«مصر إيطاليا»: استثمارات جديدة بقيمة 28 مليون جنيه

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 12:18 م
«مصر إيطاليا»: استثمارات جديدة بقيمة 28 مليون جنيه

ضخت مجموعة "مصر إيطاليا" استثمارات جديدة بمبلغ 28 مليون جنيه في مدينة موسى كوست بعيون موسى.

وتأتى الاستثمارات الجديدة بالتزامن مع استعدادات "موسى كوست" لاستقبال فصل الربيع وتشجيع المصريين على قضاء عطلات فصل الربيع في مناطق سياحية واعدة مثل عيون موسى التي تعتبر ثانى أكثر المناطق نقاءا على مستوى العالم.

وتتضمن الاستثمارات إقامة المرحلة الثانية من الممشى التجارى الذي يحتوى على علامات تجارية مختلفة في مجالات المطاعم والتسوق تلبى احتياجات جميع القاطنين والزائرين، بجانب إقامة محطة تحلية وخزان مياه عملاق بالمشروع، وتطوير الممشى وأوجه وحدات المراحل الأولى وسط مناظر طبيعية خلابة.

كما خصصت مجموعة مصر إيطاليا جزء من الاستثمارات لإنشاء مجمع تجارى على الطريق الرئيسى لرأس سدر يخدم جميع مستخدمى الطريق في المسافة من نفق الشهيد أحمد حمدي وحتى رأس سدر، ويضم المجمع مطاعم وصيدليات ومحطة وقود بالإضافة إلى هايبر ماركت على مساحة 1200 متر ليخدم قاطنى موسى كوست ويساهم في التيسير على مستخدمى الطريق وتنمية المنطقة.

وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة "مصر إيطاليا" المهندس محمد هاني العسال أن "استثمارات موسى كوست تأتى في إطار حرص مجموعة مصر إيطاليا على دفع عجلة الاقتصاد وتوفير فرص لأيدي عاملة مختلفة بالإضافة إلى تشجيع السياحة بمنطقة سيناء، وتطوير مشاريعها الواعدة مما يساهم في جذب وتنشيط السياحة الداخلية".

وتستعد مدينة موسى كوست لاستقبال الربيع بكرنفال احتفالى ضخم والذي سيقام من 28 أبريل وحتى الأول من مايو ليناسب جميع أفراد الاسرة من مختلف الاعمار، ويتضمن هذا اليوم عروضًا وفقرات فنية وموسيقية محلية ودولية مختلفة مثل فرقة "سلالم"، بالإضافة إلى إقامة مسابقات رياضية متنوعة ودوري كرة قدم وبيتش فولى، وسط أجواء مبهجة مليئة بالورود والألوان والاضاءات المختلفة، لتجعل من المدينة مكانًا مميزًا لخلق لحظات لا تنسى.

ويشهد مشروع موسى كوست إطلاق مرحلة جديدة "ليتل فيلا" بمفهوم ذكى والذي يعتمد على الاستغلال الأمثل للمساحات، من خلال تصميم فريد ومبتكر يجمع بين الرحابة وتحقيق الاستفادة القصوى من كل ركن في الوحدات، ويمكن العملاء بامتلاك فيلا بنفس سعر الشالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق