سامبدوريا يعود للانتصارات بالفوز على لاتسيو 2-1

الإثنين، 25 أبريل 2016 12:45 ص
سامبدوريا يعود للانتصارات بالفوز على لاتسيو 2-1
الدوري الايطالي

عاد سامبدوريا لدرب الانتصارات بالفوز على ضيفه لاتسيو بهدفين لواحد اليوم في الجولة الـ35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ورد أصحاب الأرض على تقدم الضيوف بهدف فيليب ديوردوفيتش فى البداية بهدفين سجلهما فرناندو (ق20) وموديبو دياكيتي (ق78) بالمباراة التي احتضنها ملعب ماراتسي.
بهذا الفوز يعود سامبدوريا للانتصارات عقب التعادل مع ساسولو والخسارة من الميلان ليرتفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ14، فيما تجمد لاتسيو عند 48 نقطة في المرتبة التاسعة.
من ناحيته فاز بولونيا على ضيفه جنوى بهدفين نظيفين سجلهما كل من ايمانويلي جياكيريني (ق11) وسيرجيو فلوكاري بالمباراة التي احتضنها ملعب ريناتو دال آرا.
وبعد أول فوز يحققه بولونيا في أخر 10 مباريات ارتفع رصيده إلى 40 نقطة في المركز الـ15 ليبتعد بعض الشيء عن منطقة الخطر، فيما تجمد رصيد الضيوف عند 43 نقطة في منتصف الجدول.
واستعاد ساسولو نغمة الانتصارات على حساب مضيفه تورينو، حيث تقدم مبكرا عبر نيكولاي سانسوني (ق2) ولكن أصحاب الارض تعادلوا بعدها بخمس دقائق بواسطة برونو بيريز، ولكن الضيوف سجلوا هدفين (ق75) و(ق94) عبر فيدريكو بيلوسو ومارسيلو تروتا على الترتيب ليحصدوا النقاط الثلاث.
ارتفع رصيد ساسولو إلى 52 نقطة في المركز السابع بينما تجمد تورينو عند 42 نقطة في المرتبة الحادية عشر.
وفي نفس الجولة فاز أتالانتا على كييفو فيرونا بهدف نظيف سجله ماركو بوريلو على الرغم من أن الفريق لعب منقوصا بداية من (ق75) عقب طرد أليخاندرو جوميز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق