نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الأهلي بطلاً للدوري السعودي.. آرسنال يتعادل أمام سندرلاند.. مصر تخسر أمم إفريقيا للصالات.. البنا حكماً لمباراة الأهلي وسموحة

الأحد، 24 أبريل 2016 10:39 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الأهلي بطلاً للدوري السعودي.. آرسنال يتعادل أمام سندرلاند.. مصر تخسر أمم إفريقيا للصالات.. البنا حكماً لمباراة الأهلي وسموحة
صورة تعبيرية
عبدالرحمن مصطفى

يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم الأحد، والتي كانت مليئة بالمباريات والأحداث الساخنة.

الأهلي يتوج بطلاً للدوري السعودي بمشاركة عبدالشافي
فاز فريق الأهلي، على منافسه فريق الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن مباريات الجولة الـ24 بدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، ليتوج بطلاً للدوري السعودي، في المباراة التي شارك فيها المصري محمد عبدالشافي كاملة.

يوفنتوس يقترب من التتويج بالكالتشيو
فاز فريق يوفنتوس، على مضيفه فريق فيورنتينا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب أرتيميو فرانكي، ضمن مباريات الجولة الـ35 بالدوري الإيطالي.

البنا حكماً لمباراة الأهلي أمام سموحة
أعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، عن حكام مباراة فريقي سموحة والأهلي المقرر إقامتها بعد غدٍ الثلاثاء، فى اطار منافسات الجولة الـ 25 من عمر الدوري، حيث أسندت اللجنة، المباراة للحكم محمود البنا، بمعاونة من الثنائي أيمن دجيش، وهاني عبدالفتاح، وكامل محمد حكماً رابعاً.

تريزيجيه يصنع هدف في خسارة فريقه
خسر فريق أندرلخت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، من منافسه فريق أوستند، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

أحمد مرتضى يشتبك مع عضو الوايت نايتس
دخل أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في مشادة عنيفة مع "الخال شبرا" أحد قيادات أولتراس وايت نايتس، في عزاء نجل هاني زادة، الذي أقيم بمسجد حامدية الشاذلية، اليوم الأحد.

إنبي يتعادل سلبياً أمام الإنتاج
تعادل فريق إنبي، مع ضيفه فريق الإنتاج الحربي، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري الممتاز.

بالاس يصعد إلى نهائي كأس إنجلترا
فاز فريق كريستال بالاس، على منافسه فريق واتفورد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب ويمبلي، ضمن مباريات نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي، ليصعد إلى نهائي البطولة لملاقاة فريق مانشستر يونايتد.

المقاصة يخسر أمام المقاولون
فاز فريق المقاولون العرب، على مضيفه فريق مصر المقاصة، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الفيوم، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري الممتاز.

ليستر يقترب من التتويج بالدوري الإنجليزي
فاز فريق ليستر سيتي، على ضيفه فريق سوانزي سيتي، بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة الـ35 بالدوري الإنجليزي.

مصر تخسر نهائي إفريقيا للصالات
فشل منتخب مصر لكرة الصالات، فى تحقيق فوز على منتخب المغرب، فى المباراة التى أقيمت بينهما بصالة الإليس بارك أرينا، فى نهائي بطولة أفريقيا لكرة الصالات.

كوبر يقدم معسكر المنتخب 24 ساعة
إستقر الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على تقديم معسكر المنتخب 24 ساعة، إستعداداً لمنتخب تنزانيا، التي تقام يوم 4 يونيو، ضمن مباريات الجولة الأخيرة في تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون.

آرسنال يتعادل سلبياً بمشاركة النني
تعادل فريق آرسنال مع مضيفه فريق سندرلاند، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الضوء، ضمن مباريات الجولة الـ25 بالدوري الإنجليزي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق