إنجي أنور: الشعب المصرى يقهر كل من يقترب من أرضه

الأحد، 24 أبريل 2016 08:52 م
إنجي أنور: الشعب المصرى يقهر كل من يقترب من أرضه
الإعلامية إنجي أنور
حسام مصطفى

قالت الإعلامي إنجي أنور، مقدمة برنامج "مساء القاهرة" على قناة "تن"، مساء الاثنين، إن "25 أبريل يمثل يوم عودة الأرض الأغلى على قلوب المصريين وهي سيناء الحبيبة، وكل أبناء الشعب يتسابقون للتضحية بأنفسهم من أجل مصر.

وتابعت:"اليوم يروي الشهداء أرض سيناء بدمائهم حتى لا يغتصبها عدو أخر لنا كل يوم شهيد نشيعه، ورغم ذلك لا يكل ولا يمل الأبطال عن الدفاع عن الجزء الأغلى من أرض الوطن، ويتسابقون من أجل الشهادة، لأنهم يعرفون قيمة الأرض التي ضحى من أجلها من سبقوهم".

وأردفت: "المتسابقون ليسوا فقط الأبطال الذين يرتدون الزي العسكري، لكن كل أبناء الشعب إلا قليلًا، ويتسابقون على الشهادة من أجل الوطن".

وأضافت:"سيناء تحررت بدماء المصريين، واستعدنا طابا بالدبلوماسية الناجحة، ومازال الشهداء يروون مصر بدمائهم في سيناء، وكل الشعب سيضحي بنفسه يقهر كل من يقترب من أرضه".

وأردفت: "لليوم الثاني على التوالي أكرر رسالتي، إلى من يتوهمون أن مصر قابلة للانفجار من الداخل أو مقبلة على تفسيم وفقًا لخريطة وضعها متأمرون لتفتيت أوطانهم مصر على مر التاريخ انصهر فيها الغزاة، وخرجوا منها مكتوفي الأيدي، ولم يتركوا سوى بصمات تؤكد بطولات شعب يقهر كل من يتعدى على أرضه".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق