إغلاق مدرسة نوبل الدولية بأسيوط لمزاولتها النشاط بدون ترخيص

الأحد، 24 أبريل 2016 05:06 م
إغلاق مدرسة نوبل الدولية بأسيوط لمزاولتها النشاط بدون ترخيص

صرح رئيس حي شرق مدينة أسيوط محمد حلمي بأنه تم تنفيذ القرار الإداري بإغلاق مدرسة نوبل الدولية لإدارتها بدون ترخيص، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديرية الأمن.

وقال حلمي، في بيان، اليوم الأحد، إن محافظ أسيوط ياسر الدسوقي أحال شكاوى عدد من أولياء الأمور بشأن تجاوزات المدرسة إلى مديرية التربية والتعليم التي أفادت بعدم وجود ترخيص لمدرسة خاصة بمسمى مدرسة نوبل الدولية، وتم تشكيل لجنة من مديرية الأمن ومديرية التربية والتعليم لتنفيذ قرار الغلق الإداري رقم 442 لسنة 2016، بناء على قرار وزير العدل رقم 9643 لسنة 2015م بتخويل الضبطية القضائية للأعضاء القانونيين بالمديريات التعليمية لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأوضح رئيس الحي أنه تم رصد مخالفات المدرسة بعد أن تقدم أولياء الأمور بعدة شكاوى، إضافة إلى المتابعات من قبل اللجنة المكلفة بذلك، مشيرًا إلى أن عملية الغلق تمت بعد الاطمئنان على انتهاء العام الدراسي لأطفال المدرسة.

كان محافظ أسيوط قد قرر عمل حصر للأماكن التي تزاول أي نشاط مرتبط بالعملية التعليمية ومتابعتها وإغلاقها في حالة مخالفتها أو العمل بدون ترخيص، وتحرير محاضر واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها، والوقوف أمام كافة المخالفين والخارجين عن القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق