ضبط 254 قضية تموينية بأسيوط

الأحد، 24 أبريل 2016 03:53 م
ضبط 254 قضية تموينية بأسيوط
ايمان ثروت

تمكنت مباحث التموين بمحافظة أسيوط من تحرير 254 قضية تموينية وضبط طن و200 لتر سولا، و20 كيلو لحوم ومشتقاتها غير صالحة للاستخدام قبل بيعها في السوق السوداء، صرح بذلك العميد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط.

وقال إن القضايا التي تم ضبطها تضمنت قضايا تموينية متنوعة ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وعدم نظافة أدوات الرغف والعجن، وخبز بلدي ناقص الوزن، وعدم وجود ميزان حساس بالمخبز، وعدم الاحتفاظ بمنخل20، وعدم مزاولة النشاط التمويني في المواعيد المحددة، إدارة المنشأة دون ترخيص، واستخدام اسطوانة بوتاجاز غير الغرض المخصص، عدم وجود سجل حركة الدقيق.

وأضاف أبوشقة، أن الحملات التموينية مستمرة على الأسوق والمخابز والمستودعات والمحال التجارية وذلك لضبط الخارجين عن القانون وحماية جمهور المستهلكين من الغش والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه لضبط الحركة التجارية بالأسواق والمحلات العامة ومتابعتها والتأكد من صلاحية السلع المعروضة والمقدمة للمواطنين وذلك بناءاً على توجيهات المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط.

وأضاف مدير مباحث التموين أنه تم ضبط عدد 962 سلع غذائية، و81 اسطوانة بوتاجاز، و16علبة أرز باللبن منتهية الصلاحية، و800كيلو أسمدة أزوتيه، و147كيلو سكر ناقص الوزن، وعدد 63عبوة مبيدات حشرية منتهية الصلاحية، وعدد 8 أدوية بيطرية منتهية الصلاحية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق