حقيقة التحرش بممرضة داخل «العناية المركزة» في بني سويف

السبت، 23 أبريل 2016 11:50 م
حقيقة التحرش بممرضة داخل «العناية المركزة» في بني سويف
الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان
محمد سعد

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، إن إدارة المستشفى العام فوجئت بوجود حالة من الصريخ داخل قسم الرعاية المركزة وتعدي مريضة بالسب على الطبيب، وإتهامه له بمحاولة التحرش بها، وهو ما نفته إحدى الممرضات المتواجدات داخل القسم لأفتا إلى أن الواقعة محل تحقيق بقسم الشرطة والنيابة العامة، عقب قيام المريضة بتحرير محضرا بقسم الشرطة.

وأشار «حميدة» إلى إستبعاده حدوث الواقعة لإن الطب مهنة إنسانية، والطبيب لا يتواجد بمفرده فى قسم الرعايا المركزة وإنما بحضور اطباء أخرون وأطقم تمريض، وفى تلك الحالة لا نستطيع الجزم أو التأكيد إنما دورنا تقديم الخدمة الطبية، للجميع بالتساوي.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه لو ثبتت تحقيقات القضاء بإدانة الطبيب لن تتواني نقابة الأطباء أو وزارة الصحة فى معاقبته، ولو ثبت ادعاء المريضة، يكون دورنا بحماية الطبيب والحصول على حقه، والوقوف معهم فى العمل ضد اى اعتداء عليهم.

كانت فتاة قد حررت محضرا بقسم شرطة بني سويف، ضد طبيب بمستشفى بني سويف، تتهمه بالتحرش بها ومحاولة الإعتداء عليها جنسيا، داخل قسم الرعاية المركزة، أثناء توقيع الكشف الطبي عليها، ما دفعها للصريخ وسبها للطبيب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق