مشروع صفقة ثلاثية نارية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند

الجمعة، 22 أبريل 2016 12:59 م
مشروع صفقة ثلاثية نارية بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند
ماتس هوملس

أكد موقع (تي زد) الألماني أن إدارتي بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند تخططان لعقد صفقة ثلاثية تعود بالفائدة لكلا الناديَين كاسرين بذلك جمود الخلافات القديمة بين الإدارتَين.

الموقع قال أن إدارة بايرن أبدت اهتمامها بضم المدافع ماتس هوميلس وبسبيل ضم قائد دورتموند سيفتح بايرن الطريق للموهوب ماريو جوتزة من أجل العودة لناديه الأم إضافة لانسحابه من صفقة ضم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي\18 عام\ نجم رين والذي يُعتبر بايرن الأقرب لضمه علماً أن دورتموند أبدى اهتماماً كبيراً أيضاً بضم اللاعب.

معالم الصفقة الثلاثية بدأت تُرتسم بعد أن أكد والد النجم الألماني ماتس هوملس أن بايرن هو واحد من ستة أندية أبدت اهتمامها باللاعب لكن الأخير لم يحسم حتى الآن إذا ما كان يغادر دورتموند فعلاً أم لا.

إلى جانب هوملس تبدو نية جوتزة لمغادرة بايرن واضحة حيث ينتهي عقد اللاعب صيف 2017 وحتى الآن لم يفتح النادي باب التفاوض مع النجم الألماني لتجديد عقده مما جعل الصحف تتفق على أن الصراع على ضمه سيشتعل بين ليفربول ودورتموند.

أما الطرف الثالث من الصفقة وهو الفرنسي ديمبيلي فيُعتبر أحد أفضل المواهب في الدوري الفرنسي وخلال 22 مباراة تمكن اللاعب من تسجيل 12 هدفاً وصناعة 5 أهداف بمعدل هدف كل 135 دقيقة علماً أنه يتمتع بالقدرة على اللعب كجناح أيسر أو أيمن أو بالمركز رقم 10.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة