بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء بأعضاء «القومى للمراة»

الخميس، 21 أبريل 2016 10:41 م
بالصور.. محافظ الأقصر يعقد لقاء بأعضاء «القومى للمراة»
هبة الطويل

عقد محافظ الأقصر محمد بدر، لقاءا مع أعضاء فرع المجلس القومي للمرأة بالأقصر، بمقر الفرع بمنطقة الكرنك، وذلك بحضور مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة الدكتورة سعاد سعد.

حيث عرضت الدكتورة سعاد سعد، خلال اللقاء مجموعة من الأنشطة التي قام بتنفيذها المجلس والتي شملت تنفيذ ندوات تثقيفية في مجالات المشاركة السياسية، ومناهضة العنف ضد المرأة، والتوعية الصحية ومحو الأمية، والحفاظ على البيئة، وتوعية المرأة بحقوقها السياسية والإجتماعية، ودعم المرأة في تحقيق التنمية المستدامة، بالإضافة إلى تمويل مشروعات المرأة المعيلة، واستقبال شكاوي المرأة.

إضافة إلى عرض مجموعة من الدورات التدريبية التي نفذها الفرع ومنها دورات تدريبية في مجال الحاسب الآلي وحول تنمية مهارات الرائدات الريفيات، ومشروع التدريب من أجل التشغيل بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي، وتصنيع السجاد اليدوي.

ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على ضرورة مراعاة التوزيع الجغرافي للمحافظة وتقسيم المستهدفات إلي شرائح عمرية وتعليمية لتحديد طرق التواصل، وتحديد الأهداف وفقا لمتطلبات المجتمع، مؤكدا علي ضرورة التواجد داخل القري والنجوع لاستفادة السيدات بالخدمات التي يقدمها فرع المجلس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق