بالصور.. محافظ قنا يفتتح معرض ختام الأنشطة التربوية

الخميس، 21 أبريل 2016 06:32 م
بالصور.. محافظ قنا يفتتح معرض ختام الأنشطة التربوية
أحمد محسن

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، معرض ختام الأنشطة التربوية والمقام بمعسكر قنا الدائم والذي يضم عدد من الأعمال الطلابية في مختلف المجالات بحضور الأستاذ عزت بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم والأستاذ حسين الباز مدير مديرية الشئون الاجتماعية وعدد من قيادات مديرية التربية والتعليم.

كما تفقد الهجان معارض الأنشطة للمجالات المختلفة منها معرض«التربية الاجتماعية - التربية الفنية - الاقتصاد المنزلي - الصحافة المدرسية - المجال الصناعي - المكتبات» وابدي المحافظ إعجابه بالإعمال الفنية التي شارك الطلاب في تنفيذها بمساعدة معلمي الأنشطة المدرسية.

وأكد المحافظ، علي أهمية الأنشطة التربوية لما لها من تأثير مباشر على العديد من السمات الشخصية لدى الطلاب وذلك نظرًا لاستجابة تلك الأنشطة للعديد من ميولهم ورغباتهم وتأثيرها على اتجاهاتهم في المستقبل كما تعزز الشعور بالانتماء للجماعة وإظهار روح التنافس بين الطلاب.

كما دعي إلي احتضان الموهوبين والمبدعين منهم من أجل تشجيعهم على النجاح وخلق وإعداد جيل جديد يستطيع بناء مصر .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بان المعرض يعد ملتقي للأعمال المتميزة للطلاب بجميع المدارس بالإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة مؤكدا علي أن النشاط المدرسي يعد وسيلة هامة لجذب الطلاب للمدرسة كما يساهم بشكل فعال في تنمية قدراتهم وزيادة تحصيلهم المدرسي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق