«نائب الجيزة» يعلن ترشحه على رئاسة لجنة النقل

الخميس، 21 أبريل 2016 04:06 م
«نائب الجيزة» يعلن ترشحه على رئاسة لجنة النقل
محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب بدائرة الجيزة
آية عبد الرؤوف

أعلن محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب بدائرة الجيزة، أنه سوف يترشح على رئاسة لجنة النقل والمواصلات من أجل خدمة مصر في هذا المجال الذي يمتلك فيه خبرة طويلة تؤهله لتولي هذه المسئولية وتمنى دسوقي من أعضاء البرلمان اختيار الأفضل دون مراعاة لحسابات ومعايير غير موضوعية، حيث أن هذه المرحلة تتطلب من الجميع التجرد والمهنية ومراعاة مصلحة الوطن أولا وقبل كل شيء.

وأضاف بدوي فى تصريحات صحفية، أنه سيقدم المزيد من خبراته خلال قيادته لتلك اللجنة، مشيرا إلى أنه سينادى بتطبيق وسائل الأمان والسلامة على الطرق.

وأكد "نائب الجيزة" أنه يمتلك خطة لتطوير السكة الحديد، بالإضافة إلى التاكسى النهرى الذى تم تدشينه مؤخرًا، والعمل على حل مشاكل المزلقانات، وأنه سينادى أيضا بتطوير العمل مع سيارات النقل الثقيل على الطرق، مشيرا إلى أنه يمتلك كافة الخبرات التى ستؤهله للفوز برئاسة هذه اللجنة.

وأشار دسوقى، إلى أنه تم فتح مشكلة إلغاء المقطورة بسيارات النقل الثقيل، حيث تمت الموافقة على إيقاف التراخيص للمقطورات لسيارات النقل الثقيل، إلا إذا كانت مطابقة للمواصفات العالمية، عن طريق تركيب جهاز أمان للمقطورة، فى حالة وجود خلل بها يقوم هذا الجهاز بتنبيه السائق والوقوف فورا واكتشاف الخلل وإصلاحه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق