بالصور.. معرض للفنون التشكيلية بمركز شباب بالدقهلية

الأربعاء، 20 أبريل 2016 07:18 م
بالصور.. معرض للفنون التشكيلية بمركز شباب بالدقهلية
حمدي سليمان

نظم مركز شباب قرية ميت شرف، التابع لمركز دكرنس،بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، معرضًا للفنون التشكيلية وذلك بالتنسيق مع قسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بجامعة المنصورة فرع منية النصر.

بحضور كلا من الدكتور سلامة عبد السلام، عميد كلية التربية النوعية بمنية النصر، والدكتور عبد العظيم السعيد، أستاذ الأصول التربية بكلية التربية النوعية، ورمضان شوربة، وكيل مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، وعلاء الشربيني، مدير إدارة شباب دكرنس، والسيد درويش، مدير إدارة دكرنس التعليمية، والدكتور أسامة عبد العظيم، دكتور بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، ومنسق عام المعرض.

وقال الدكتور أسامة عبد العظيم أن الهدف الأساسي من إقامة المعرض هو تشجيع الشباب بقرية ميت شرف على جذبهم لمركز الشباب واستخلاص طاقتهم وتفريغها في الأعمال الفنية والتشكيلات الخزفية، من أجل إنتاج لوحات فنية ومشاريع خزفية من الممكن الربح بها فيما بعض.

وأكدعميد كلية التربية النوعية على أن الكلية بجميع أقسامها تعمل على تنمية التعاون بين مراكز الشباب بالمراكز القريبة من منية النصر للاستفادة من طلاب الكلية سواء في المجال الفني أو الموسيقي أو الإعلامي أو الاقتصاد المنزلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق