التموين: تحرير ألف و632 محضرا خلال العيد

الأحد، 27 سبتمبر 2015 01:07 م
التموين: تحرير ألف و632 محضرا  خلال العيد

أعلن الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الحملات الرقابية على أسواق ومحلات الجمهورية، رابع أيام العيد، أسفرت عن تحرير 495 محضرا في المخابز والأسواق والمواد البترولية، بواقع 250 محضرا في المخابز منها نقص وزن والتوقف عن العمل دون تصريح.

وأضاف: «بينما تم تحرير 209 محضرا في مجال الأسواق لسلع منتهية الصلاحية والذبح خارج السلخانات وعدم الإعلان عن الأسعار وضبط سلع مجهولة المصدر، و تحرير 36 محضرا لتجميع مواد بترولية من بنزين وسولار لبيعها في السوق السوداء وبيع أسطوانات البوتاجاز المنزلية والتجارية بأسعار مرتفعة عن السعر الرسمي».

وتابع: «إجمالي المحاضر التي حررتها مديريات التموين بالمحافظات وتلقتها غرفة العمليات بديوان الوزارة المشكلة من قطاع الرقابة والتوزيع لمتابعة حالة الأسواق بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمديريات خلال فترة العيد بلغت ألف و632 محضرا، منهم 580 محضرا في المخابز و933 محضرا في الأسواق، و119 محضرا في المواد البترولية».

وأكد محمود عبد العزيز، رئيس قطاع الرقابة والتوزيع ورئيس غرفة العمليات المركزية، استمرار الحملات الرقابية يوميا على كافة محلات وأسواق الجمهورية لضبط الأسواق خلال الأيام العادية للتأكد من توافر السلع الغذائية والإعلان عن أسعارها ومدى مطابقتها للمواصفات ومواجهة السلع المغشوشة والفاسدة والمقلدة التي تضر بأمن وسلامة المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق