23 شركة كبرى تتنافس على مركز شباب الجزيرة

الإثنين، 12 أكتوبر 2015 12:19 م
23 شركة كبرى تتنافس على مركز شباب الجزيرة

وافق مجلس الوزراء في جلسته رقم 53 والتي عُقدت بتاريخ 15 يوليو 2015، على تعاقد وزارة الشباب والرياضة بالأمر المباشر مع البنك الأهلي المصري لتقديم خدماته المصرفية في كل من مركز شباب الجزيرة ومركز تدريب الفرق القومية بالمعادي المركز الأوليمبي مقابل حوالي 60 مليون جنيه في 10 سنوات.

وفي نفس الإطار، تتنافس حالياً 23 شركة من كبرى الكيانات الاقتصادية والشركات المتخصصة في مجال الدعاية والإعلان للحصول على حقوق الامتياز الإعلاني للوحات الإعلانية (يوني بول – شاسيهات أعلى المبانى) بمواقع مختلف بمركز شباب الجزيرة تطل واجهتها على كوبري 6 أكتوبر في الاتجاهين، ومن المتوقع أن تنتهي كافة الإجراءات الخاصة بالمزايدة العلنية لتلك الإعلانات قبل نهاية شهر أكتوبر الجاري.

ويؤكد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على حرص الوزارة للتعاون والتنسيق الدائم مع الكيانات الاقتصادية الكبرى لدعم الانشطة الشبابية والرياضية المختلفة، إضافة إلى استخدام تلك العوائد في تطوير المنشآت وتحديثها، فضلاً عن توفير فرص عمل جديدة للشباب، إضافة إلى تحقيق عائد دخل متميز ودائم يضمن صيانة تلك المنشآت ومستوى الخدمة والأنشطة المقدمة منها لاعضائها.

وتدرس وزارة الشباب والرياضة بعد نجاح تلك التجارب بدء تعميمها في مراكز الشباب وكافة المنشآت الشبابية والرياضية التابعة لها في مختلف المحافظات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة