بالفيديو والصور.. تفاصيل محاولة هروب مساجين قسم أول طنطا

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:52 م
بالفيديو والصور.. تفاصيل محاولة هروب مساجين قسم أول طنطا
محمود محمد

حالة من الفزع الرعب سيطرت علي المواطنين بمحيط قسم أول طنطا في محافظة الغربية، مساء أمس الاثنين، بعد أن قام عدد من المساجين الجنائي باشعال النيران في البطاطين لمحاولة للهروب من السجن.

علي الفور كثفت مديرية أمن الغربية من تواجدها بمحيط قسم أول طنطا في والسيطرة علي المساجين وتمكن قوات الحماية المدنية من اطفاء الحريق، ونقل 6 من المصابين لتلقي العلاج.

كما أصدر اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية تعليماته بسرعه نقل المساجين المسجلين خطر "جنائي" إلي سجن مركز شرطة طنطا ، تحت حراسة مشدده، وفتح تحقيق موسع في الواقعه لمعرفه ملابسته.

كما انتقل رئيس نيابة أول طنطا باستجواب ضباط والأفراد الشرطة لتحقيق في الواقعه، كما تم التحقيق المساجين، حيث تبين أن حدث مشاجرة مع عدد من المساجين الجنائي وقاموا باشعال النيران في البطاطين، قررور بعد ذلك للهروب لكن تمكنت قوات الأمن من السيطرة عليهم.

من جانب آخر أكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير امن الغربية ان مجموعة من المساجين المسجلين خطر في قضايا جنائي، حدث بينهم مشاجرة وقاموا باشعال النيران وأغلقوا الابواب من الداخل، موضحا بأن تم استعمال قدر ما من القوه لفتح باب لسرعه السيطرة علي الحريق.، مؤكدا أن كافه الاصابات سطحية وهما 6 مصابين، وتحرر محضر بالواقعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق