بالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بخريجي التأهيل التربوي

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 06:29 م
بالصور.. جامعة سوهاج تحتفل بخريجي التأهيل التربوي
أحمد صالح

نظمت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج حفل تخرج الدفعة الأولي من برنامج التأهيل التربوي لمدرسي المدارس الثانوية الفنية الصناعية، وذلك اليوم الثلاثاء بقاعة المؤتمرات الزجاجية، صرح بذلك نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج.

وأضاف أن ذلك الحفل يأتي في إطار إيمان الجامعة بدور المعلم وتقديم كافة البرامج والإضافات التي من شأنها رفع مستواه , وذلك للنهوض بالعملية التعليمية , لا سيما التعليم الفني الذي يمثل الرهان القادم لتنمية المجتمع.

وأشار صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في كلمته بالحفل إلي أهمية تكريم هؤلاء الخريجين حتي يكونوا قدوة لغيرهم من المعلمين الذين يعقدون العزم علي اجتياز تلك البرامج والدورات التدريبية.

وأفاد صباح صابر عميد الكلية أن الدراسة بالبرنامج بدأت منذ أربع سنوات دراسية، وهذه هي الدفعة الأولي والتي وصل عدد الخريجين بها إلي 83 مدرس ومدرسة، موضحة أنهم اجتازوا عدد من المقررات الدراسية المخصصة لهم خلال تلك الفترة حتي يحصلوا علي المؤهل.

ومن جانبه أعرب طارق حسوب ممثل الخريجين في كلمته عن بالغ سعادته بتواجد المدرسين بجامعة سوهاج خلال مدة الدراسة، مقدما ً خالص شكرهم وتقديرهم إلي إدارة الجامعة وعلي رأسها نبيل نور الدين رئيس الجامعة علي الدعم المتواصل وغير المسبوق حتي إتمام البرنامج واجتيازه بنجاح.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره بعض من وكلاء الوزارات بالمحافظة وممثلين عن التعليم الفني، إلي جانب بعض من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة، وعدد من ذوي الخريجين وأقاربهم.

يشار إلي أنه عقب كلمات الحضور تم تقديم بعض الفقرات الفنية والثقافية التي لاقت إعجاب الحضور، وأعقبها تسليم شهادات التكريم للخريجين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق