بالصورة.. «داعش» تكفر «الأخوان» على غلاف مجلتها

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 04:47 م
بالصورة.. «داعش» تكفر «الأخوان» على غلاف مجلتها
مجلة «دابق» الشهرية التابعة لتنظيم «داعش» الإرهابي
أحمد السيد

في العدد الجديد من مجلة «دابق» الشهرية التابعة لتنظيم «داعش» الإرهابي والناطقة باللغة الإنجليزية، أعلن التنظيم الإرهابي بشكل رسمي تكفير جماعة الإخوان المسلمين وكل فروعها في مصر، واعتبارها مرتدة عن الإسلام، مستحلة الدم والمال.

وفي واقعة هي الأولى من نوعها، وضعت المجلة صورة الرئيس المعزول محمد مرسي على غلافها تحت عنوان «المرتد» معلنة إهدار دمه هو الآخر متهمين جماعته بعبادته من دون الله وسعي بكل قوة وبذل الدم والمال من أجل إعادته إلى سدة الحكم في مصر.

وشهدت المجلة العديد من الأبحاث الشرعية لقيادات التنظيم الإرهابي لإثبات إرتداد جماعة الإخوان الإرهابية عن الإسلام وعدم جواز الإنضمام لها والسمع والطاعة لقياداتها، موجهين رسالة لأعضاء وشباب الجماعة بالتوبة إلى الله والإعلان عن التبرؤ من الإخوان والانضمام إلى داعش ومبايعة زعيمه أبو بكر البغدادي.

لم يكن هجوم المجلة على الإخوان فحسب، بل شمل الهجوم تنظيم القاعدة الإرهابي أيضا، حيث قام «داعش» بتكفير التنظيم أيضا والتأكيد على إرتداد زعيمه أيمن الظواهري عن الإسلام، مستبيحين دمه، عارضين مكافآة كبرى على رأسه بحجة أنه عميل للمخابرات العالمية، يهدف إلى شق صف المسلمين، كما أنه أحد أبرز الداعمين لجماعة الإخوان الإرهابية ورئيسها المعزول محمد مرسي الخادمين لأمريكا، على حد تعبيرهم.

وحصلت «صوت الأمة» على صورة من غلاف المجلة التي صدرت وأثارت جدلًا واسعا حيث أنها شهد إعلان تنظيم «داعش» الإرهابي الحرب رسميا على كل من جماعة الإخوان الإرهابية وتنظيم القاعدة الإرهابي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة