بالفيديو والصور.. التفاصيل الكامله لواقعه هروب مساجين قسم طنطا

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 03:36 م
بالفيديو والصور.. التفاصيل الكامله لواقعه هروب مساجين قسم طنطا
محمود محمد

حاله من الفزع الرعب سيطرت علي المواطنين بمحيط قسم أول طنطا في محافظة الغربية، مساء أمس الاثنين، بعد أن قام عدد من المساجين الجنائي باشعال النيران في البطاطين لمحاولة للهروب من السجن.

علي الفور كثفت مديرية أمن الغربية من تواجدها بمحيط قسم اول طنطا في والسيطرة علي المساجين وتمكن قوات الحماية المدنية من اطفاء الحريق، ونقل 6 من المصابين لتلقي العلاج.


كما أصدر اللواء نبيل عبد الفتاح مدير امن الغربية تعليماته بسرعه نقل المساجين المسجلين خطر " جنائي" الي سجن مركز شرطة طنطا، تحت حراسة مشدده، وفتح تحقيق موسع في الواقعه لمعرفه ملابسته.

كما انتقل رئيس نيابة اول طنطا باستجواب ضباط والافراد الشرطة لتحقيق في الواقعه. كما تم التحقيق المساجين، حيث تبين ان حدث مشاجرة مع عدد من المساجين الجنائي وقاموا باشعال النيران في البطاطين، قررور بعد ذلك للهروب لكن تمكنت قوات الامن من السيطرة عليهم.

من جانب اخر اكد اللواء نبيل عبد الفتاح مدير امن الغربية ان مجموعة من المساجين المسجلين خطر في قضايا جنائي، حدث بينهم مشاجرة وقاموا باشعال النيران وأغلقوا الابواب من الداخل، موضحًا بأنه تم استعمال قدر ما من القوه لفتح باب لسرعه السيطرة علي الحريق، مؤكدًا أن كافه الاصابات سطحية وهما 6 مصابين، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق