أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 07:28 ص
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الثلاثاء 19 أبريل 2016
الأخبار المتوقعة



الخرطوم .. يلتقي الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري مع وزير المياه والكهرباء السوداني للتشاور حول موضوعات التعاون المشترك .

القاهرة .. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق و12 آخرين في قضية اتهامهم بالاستيلاء على المال العام والإضرار العمد به، بأكثر من ملياري جنيه، خلال الفترة من عام 2000 وحتى يوليو 2011 .

القاهرة .. يفتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، يرافقه المهندس محمد عبدالظاهر محافظ الأسكندرية أعمال المؤتمر والمعرض الدولي الثامن لدول حوض البحر المتوسط (موك) الذي يعقد برعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء تحت شعار "الانطلاقة الأولى لاكتشاف كنوز الغاز والبترول بالبحر المتوسط " ويصاحبه معرض متخصص تشارك فيه أكثر من 70 شركة محلية وعربية وعالمية من 23 دولة من ثلاث قارات، تعرض خلاله هذه الشركات أنشطتها وأحدث التكنولوجيات المستخدمة في صناعة البترول والغاز.

القاهرة .. يعقد مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ورشة عمل تدريبية في مجال «الحدّ من مخاطر الكوارث على المستوى المحلي»، بالتعاون مع المكتب الإقليمي للأمم المتحدة للحد من مخاطر الكوارث«UNISDR»، بحضور الدكتور أحمد زكي بدر وزير التنمية المحلية، والمهندس حسام الجمل رئيس المركز.

القاهرة .. تكرم الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف عددا من الوافدين من دول أوروبا وأمريكا، وذلك في إطار دعم الوافدين بالأزهر الشريف وتدريبهم علي أساليب الدعوة إلي الدين الإسلامي الحنيف.

باريس .. يتوجه وزير الخارجية الفرنسي جون مارك إيرولت إلى موسكو، في زيارة يلتقي خلالها الرئيس فلاديمير بوتين ونظيره الروسي سيرجي لافروف، لبحث التعاون الثنائي و الأزمات الإقليمية و الدولية ذات الاهتمام المشترك.

الأقصر .. ينطلق المؤتمر الدولي الأول للسياحة والفنادق، ويستمر حتى 21 ابريل الجاري، ويناقش أكثر من 70 بحثا في الدراسات السياحية .

القاهرة .. تنطلق بجامعة الأهرام الكندية فعاليات مؤتمر «الإعلام شريك في التنمية.. رؤية مستقبلية»، ويستمر لمدة 3 أيام، بمشاركة نخبة من أساتذة الإعلام بمختلف الجامعات المصرية.

القاهرة .. تعقد الرابطة العالمية لخريجي الأزهر الشريف ندوة تحت عنوان «مستقبل الدعوة الإسلامية بين التنظيمات الإرهابية والسياسة الدولية».

جنيف .. تجتمع مجموعتا الاتصال الدوليتين المنبثقتين عن اجتماع ميونيخ في جنيف لبحث بعض الموضوعات المتعلقة بالشأن السوري .

عمان .. تشارك 83 شركة مصرية تمثل قطاعات البتروكيماويات والبلاستيك والطباعة والتعبئة والتغليف في الدورة السادسة لمعرض الأردن الدولي لصناعة الكيماويات الذي سيقام بعمان ويستمر لمدة ثلاثة أيام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة