توريس: نرغب في الأفضل.. ونؤمن بذلك

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:44 ص
توريس: نرغب في الأفضل.. ونؤمن بذلك
توريس


أكد فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أن فريقه يرغب في الأفضل ويؤمن بذلك، قبل مواجهة أثلتيك بلباو على ملعب سان ماميس بعد غد الأربعاء في الجولة الـ34 بالليجا الإسبانية.

ويحتل أتلتيكو مدريد حاليا المركز الثاني في الليجا برصيد 76 نقطة وهو نفس عدد نقاط برشلونة المتصدر، فيما أن ريـال مدريد خلفهما في المركز الثالث بـ75 نقطة.

وقال توريس للصحفيين أمس "أحب الرسالة التي يقدمها أتلتيكو وتواضعهم ولحظة الفرح التي نعيشها ولكن في نفس الوقت لابد من معرفة الأهم وأن الأحلام شيء جيد، لكن يجب أن تظل يقظا، لذا نركز في مباراة يوم الأربعاء في بلباو".

وحول مبدأ "مباراة مباراة" الذي يعتمده الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب الفريق قال "يجب أن تقوم بالخطوات واحدة تلو الأخرى وألا تقوم بقفزات لأنك ربما لا تصل أمامنا شيء جميل يبدأ يوم الأربعاء. يجب علينا النظر إليه القادم لايزال بعيدا".

وردا على سؤال بخصوص إذا ما كان يتوقع ضمه لقائمة المنتخب الإسباني قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" أجاب "كل ما أفكر فيه هو مباراة بلباو في الوقت الحالي ما يهمني هو الأتلتي".

وحول المنافسة على لقبي الليجا ودوري الأبطال ومشاعر الجماهير قال توريس "من الطبيعي أن تشعر الجماهير بالفرح نحن جميعا نشعر بالفرح ونستمتع بلحظات الانتصار".

وأضاف توريس "لا يجب أن تتوقف عن الإيمان، في كرة القدم كل شيء وارد من كان يتخيل منذ شهور أن نكون في هذا الوضع".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق