توزيع شهادات محو الأمية على 86 ناجحا بعزبة العرب

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 01:37 ص
توزيع شهادات محو الأمية على 86 ناجحا بعزبة العرب
جامعة الأزهر

نظمت لجنة خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأزهر حفلًا بمنطقة عزبة العرب في مدينة نصر؛ لتوزيع شهادات محو الأمية على من اجتازوا الاختبارات التي عقدتها الجامعة والبالغ عددهم 86 شخصًا.

ونوهت الجامعة - في بيان لها اليوم الاثنين- بالدور الهام والحيوي الذي تقوم به اللجنة في خدمة المجتمع ومحو الأمية، داعية منظمات المجتمع المدني والجهات المختصة إلى التعاون وتضافر الجهود في سبيل تحقيق أهدافها النبيلة.

حضر حفل التوزيع ممثل جامعة الأزهر ومدير هيئة تعليم الكبار فرع القاهرة وممثل عن وزارة التضامن الاجتماعي ومديرة التربية والتعليم بحي غرب مدينة نصر ورئيس حي غرب مدينة نصر.

من جهة أخرى، تعقد كلية اللغة العربية بالقاهرة، غدًا الثلاثاء، ملتقى الربيع الشعري في حب الأزهر.

وقال الدكتور محمد المحرصاوي عميد الكلية إن الملتقى يأتي تتمة للندوة التي أقامتها الكلية الأسبوع الماضي تحت عنوان "جهود علماء الأزهر الشريف في الدراسات العادية والتاريخية".

وأضاف المحرصاوي أن الملتقى يشارك فيه الدكتور عبد الغفار حامد عميد الكلية الأسبق والدكتور صابر عبد الدايم عميد اللغة العربية بالزقازيق الأسبق، والدكتور سيد أبو شنب عميد الدراسات الإسلامية والعربية بنات ببوريعيد، والدكتور محمد الغرباوي عميد كلية اللغة العربية بالزقازيق، والدكتور علاء جانب الحاصل على جائزة أمير الشعراء، والدكتورة نهلة الصعيد رئيس قسم البلاغة بكلية اللغة الدراسات الإسلامية والعربية بنات بالقاهرة، بالإضافة إلى بعض الطلاب من المصريين والوافدين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق