«تجارة القناة» تفوز بكأس اتحاد الطلاب للعام الحالي

الإثنين، 18 أبريل 2016 04:21 م
«تجارة القناة» تفوز بكأس اتحاد الطلاب للعام الحالي
تجارة القناة
شيرين شلتوت

حققت كلية التجارة المركز الأول بينما حققت كلية الحاسبات والمعلومات المركز الثاني وكلية الهندسة المركز الثالث ضمن فعاليات كأس إتحاد الطلاب الذي نظمته الجامعة تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة وإشراف الدكتور طارق راشد رحمي نائب ئريس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وقام كل من الدكتور طارق راشد رحمي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور عبد الرؤوف مصطفى عميد كلية الحاسبات والمعلومات والدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة والدكتور أحمد زكي عميد كلية التجارة بتوزيع الجوائز على الفرق الثلاثة الفائزة.

وكانت كليات التجارة والحاسبات والمعلومات والهندسة والصيدلة قد وصلت إلى المربع الذهبي بعد صراع كروي دام لمدة شهر بين كليات الجامعة المختلفة.

وقال عادل القاضي مدير إدارة النشاط الرياضي بالإدارة العامة لرعاية الشباب أن البطولة تهدف إلى رفع روح المنافسة الشريفة بين الطلاب وإلى تكوين فريق كرة قدم قوي للجامعة ينافس الجامعات المصرية وذلك من خلال التعرف على المواهب الجديدة التي تجد على الجامعة مشيرا إلى أن المواهب في كرة القدم وفي مختلف الألعاب كثيرة في هذا العام ويمكن استغلالها في المسابقات القادمة.

وأوضح مدير إدارة النشاط الرياضي إلى أن الإدارة تنظم خلال الفترة المقبلة دورة شاطئية في ألعاب كرة القدم واليد والطائرة وغيرها من الألعاب ويشارك فيها طلاب كليات الجامعة من بنين وبنات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق