بالصور.. توصيل المرافق العامة لمشروع تطوير عزبة «أبو عوف»

الإثنين، 18 أبريل 2016 01:14 م
بالصور.. توصيل المرافق العامة لمشروع تطوير عزبة «أبو عوف»
نيرمين الزهار

تابع الأستاذ السعيد رخا رئيس حى الضواحى ببورسعيد، أعمال توصيل المرافق العامة لمشروع ال40 عمارة، المخصصة لإزالات منطقة عزبة ابو عوف العشوائية، والتى يجرى العمل بها حاليا.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية له داخل المشروع، حيث التقى عدد من مهندسى المشروع، للوقوف على تقديم المساعدات اللازمه للمشروع ، وتذليل كافة العقبات التى قد تعترض أو تعيق أعمال البناء، حيث شكا بعض مهندسى المشروع من وجود أكشاك خشبية، تعيق مسارات خطوط توصيل كابلات الكهرباء ومواسير الغاز.

وقد تم على الفور إزالة هذه الأكشاك الخشبية الثلاث من مسارات تركيب الخطوط، هذا وقد تواصل العمل بالمشروع والذى تبلغ وحداته السكنية، 960 وحدة سكنية مخصصة، لنقل سكان منطقه عزبه ابوعوف العشوائية.

وذلك فى إطار خطة المحافظة للإنتهاء من تطوير كافة العشوائيات بالمحافظة، وذلك بالتعاون مع وزارة التطوير الحضرى والعشوائيات، وقد أكد المهندسون المشرفون على المشروع ، بأنه جارى العمل حاليا فى مد خطوط شبكة الصرف الصحى للمنطقة، وتوصيل كابلات الكهرباء وخطوط الغاز، كما أن أعمال البناء قد شارفت على الإنتهاء تقريبا فى فترة زمنية وجيزة وبنسبة إنجاز تصل إلى 92 % من حجم المشروع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق