مصرع شخص في حادث تصام ببركة السبع

الإثنين، 18 أبريل 2016 12:48 م
مصرع شخص في حادث تصام ببركة السبع
صورة تعبيرية
هيثم صلاح الدرس

وقع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع «القاهرة الإسكندرية» أمام قرية الروضة دائرة مركز بركة السبع، وتوفى على إثره شخص كان يستقل دراجته النارية.

كان مركز شرطة بركة السبع، قد تبلغ من شرطة النجدة بوقع حادث تصادم بالطريق الزراعى السريع (القاهرة الإسكندرية) أمام قرية الروضة دائرة المركز، وبالإنتقال والفحص، تبين أن طرفي الحادث السيارة رقم ( د و ب 8726 / د م ر 9213 نقل بمقطورة) قيادة السعيد سعدى منصور أبو خليل (45) سنة، سائق ومقيم أتميدة مركز ميت غمر دقهلية، والدراجة النارية رقم ( ع د ص 8274) قيادة إبراهيم أحمد إبراهيم حجاج 47 سنة مدرس، ومقيم قرية الروضه دائرة المركز.

وقع الحادث أثناء عبور الدراجة النارية الطريق واصطدام السيارة بها، ونجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة النارية.. تم نقله المتوفى إلى مستشفى بركة السبع المركزى، والتحفظ علي المركبتين.

وبسؤال كل من قائد السيارة، وخال المتوفى محمد أحمد أحمد أبو سلامة، 66 سنة بالمعاش، ومقيم قرية الروضه، دائرة المركز، أفادا بمضمون بما سبق، ونفى الأخير الشبهة الجنائية.

تم توقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، وأفاد بأن الوفاة نتيجة إصابته بنزيف بالمخ وكسور بالجمجمة والصدر) ولا توجد شبهة جنائية.

تم رفع آثار الحادث بالطريق، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6597 جنح مركز بركة السبع لسنة 2016.

وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة، وإخلاء سبيل المتهم بضمان محل إقامته، ما لم يكن مطلوبا على ذمة قضايا أخرى، وعرض المركبتين على المهندس الفنى لفحصهما.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق