محافظ الشرقية: توفير ٣٣٥٤ فرصة عمل لأسر شهداء الجيش والشرطة

الأحد، 17 أبريل 2016 04:57 م
محافظ الشرقية: توفير ٣٣٥٤ فرصة عمل لأسر شهداء الجيش والشرطة


أعلن محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، عن توفير ٣٣٥٤ فرصة عمل بالقطاع الخاص، لمن يرغب في العمل من أسر شهداء الجيش والشرطة، وذلك من خلال مشروع ملتقى التوظيف بمديرية القوى العاملة بالمحافظة.
وقال المحافظ، خلال لقائه اليوم الأحد وأسر الشهداء في إطار التواصل معهم والعمل على حل مشكلاتهم، بحضور عدد من القيادات التنفيذية - إنه أصدر قرارات بإطلاق أسماء شهداء على ٢٨ مدرسة بعدد من المدن والقرى، وجاري إنهاء إجراءات تسمية مجموعة أخرى من المدارس بأسماء بقية شهداء المحافظة، بالتنسيق مع التربية والتعليم والشئون القانونية طبقا لرغبات ذويهم، وتخليدا لذكراهم تقديرا لما بذلوه في سبيل الوطن.
وأضاف أنه ستجرى خلال الأيام القليلة القادمة قرعة علنية على عدد من فرص الحج التي تم تخصيصها لأسر الشهداء، على أن تكون الأولوية لمن لم يؤدي الفريضة من قبل، مشيرا إلى أن مديرية التضامن الاجتماعي ستوفر عددا آخر من فرص الحج من خلال عدة آليات، وسيتم الإعلان عنها لاحقا، دعما وتقديرا لهذه الأسر التي فقدت خيرة أبنائها.
ووافق المحافظ على ترخيص ٤ مخابز جديدة لأسر الشهداء بناء على رغبتهم، ووجهت الأسر الشكر للمحافظ على رعايته الدائمة لهم وتواصله معهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة