«جامعة القاهرة» تحصد 10 مراكز أولى بمهرجان «إبداع 4»

الأحد، 17 أبريل 2016 02:06 م
«جامعة القاهرة» تحصد 10 مراكز أولى بمهرجان «إبداع 4»
احمد كمال


فازت جامعة القاهرة بدرع التميز فى مهرجان "ابداع 4" لعام 2016، والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الجامعات والأكاديميات ومعاهد الفنون.
وتسلم الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب، الدرع نيابة عن الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، وذلك خلال حفل ختام المهرجان الذى أقيم بقاعة الاحتفالات الكبري بجامعة القاهرة، بحضور وزيري الشباب والثقافة ونخبة من كبار الكتاب والفنانين ونجوم الموسيقى والفن والاخراج السينمائى وعدد من الشخصيات العامة.

من جانبه، أشار الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الجامعة بجانب فوزها بدرع التميز فى مهرجان "ابداع 4"، استحوذت على الستة مراكز الأولى فى النشاط الثقافى بالاضافة إلى اربع مراكز أولى فى النشاط الفنى، موضحاً أن الجامعة أعدت خطة للنشاط الطلابى هذا العام ركزت على توسيع مشاركة الطلاب فى الأنشطة الطلابية المختلفة، بالاضافة إلى تنمية مهارات الطلاب فى مختلف مجالات الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والاجتماعية.

يذكر أن فعاليات مهرجان "ابداع 4" بدأت فى شهر يناير الماضى فى عدد من محافظات مصر وتسابق فيها شباب الجامعات فى 21 مجالاً من مجالات الفنون والثقافة ، منها العروض المسرحية والشعر والغناء والانشاد الدينى والموسيقى، وقد ضمت لجنة التحكيم 45 من كبار الكتاب والمؤرخين والفنانين والمثقفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة