مصرع عامل في مشاجرة مع أبناء عمومته في الأقصر

الأحد، 17 أبريل 2016 02:02 ص
مصرع عامل في مشاجرة مع أبناء عمومته في الأقصر
صورة ارشيفية


لقي عامل مصرعه مساء أمس السبت، إثر نشوب مشاجرة بين أولاد عمومته، بسبب خلاف على ميراث قطعة أرض زراعية بإحدى قرى مدينة إسنا جنوب الأقصر.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء عصام الحملي مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد وصول المواطن "محمد سليم محمد" 30 سنة، عامل مقيم القرايا بإسنا إلى مستشفى إسنا المركزي جثة هامدة، إثر تلقيه ضربه خلف الرأس ما أدى إلى حدوث نزيف حاد أدى إلى وفاته، إثر نشوب مشاجرة بين أولاد عمومته في القرايا بسبب خلاف على أرض زراعية.

وعلى الفور انتقل العميد أسامة جمعة رئيس فرع البحث الجنائي بإسنا وأرمنت وبرفقته النقيب أحمد العيوطي رئيس مباحث إسنا المناوب، والنقيب محمد العزب والملازم أول محمد سعد، والقوة المرافقة إلى مكان الواقعة للتعرف على ملابسات الحادث.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "م. ع. م"، 28 سنة مدرس بمدرسة الإعدادية المشتركة بالقرايا (ابن عم القتيل)، و"أ. ع. م" 20 سنة عامل أجري، وع. م. س" 30 سنة، و"م. ع. م" 35 سنة عامل أجري.

وبإجراء التحريات تبين نشوب مشاجرة بين القتيل وأولاد عمومته الأربعة بقرية القرايا على قطعة أرض ورث قديم وخلافات قديمة على الميراث على إثرها قام المتهمان الثالث والرابع بالإمساك بالمجني عليه وتقييد حركته وقام المتهمان الأول والثاني بضربه بالشومة على رأسه من الخلف مما أدى إلى حدوث نزيف داخلى وخارجي أودى بحياته على الفور ثم ألقوه في الحرجة (الزرع) بالقرايا.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى إسنا في انتظار قرار النيابة لخروج تصريح بدفنها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق