بالصور.. محافظ الفيوم يشهد ختام بطولة الجمهورية للتايكوندو

السبت، 16 أبريل 2016 09:09 م
بالصور.. محافظ الفيوم يشهد ختام بطولة الجمهورية للتايكوندو
هاني البنا

شهد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم مساء اليوم فعاليات ختام بطولة الجمهورية للتايكوندو لمنتخبات المناطق تحت 17 عاماً والتي أُقيمت بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية في دمو، بمشاركة 200 لاعباً ولاعبة ، في إطار الإعداد لبناء منتخب أوليمبي وتجهيزه للمشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020.

وحضر فعاليات البطولة اللواء ناصر العبد مدير الأمن واللواء خالد جبرتي سكرتير عام المحافظة واللواء أحمد الفولي نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو ورئيس الاتحادين العربي والإفريقي والمستشار محمد مصطفى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري والمنسق العام للبطولة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنيه و رؤساء الأندية والمناطق على مستوى الجمهورية.

وأكد محافظ الفيوم على أهمية الأنشطة الرياضية في بناء جيل قوي يستطيع أن يساهم في نهضة مصر ويدعم مجالات التنمية المختلفة، مشيراً إلى أن المحافظة لا تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأنشطة الرياضية من أجل تحفيز الشباب على ممارسة الرياضة.

وفي ختام فعاليات البطولة، قام محافظ الفيوم بتسليم الميداليات الذهبيه والفضية والبرونزية للاعبين واللاعبات الفائزين بالمراكز الأولى في مختلف الأوزان ، معرباً عن أمله في أن يكونوا واجهة مشرفة لمصر في المحافل الدولية ، وأن يرفعوا رايتها عالية خفاقة بين جميع الأمم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق