بالصور.. جامعة الفيوم تستضيف مسابقة الطالب المثالي

السبت، 16 أبريل 2016 03:04 م
بالصور.. جامعة الفيوم تستضيف مسابقة الطالب المثالي
هانى البنا

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب بجامعة الفيوم، بالتعاون مع مشروع تطوير الأنشطة الطلابية، اليوم السبت مسابقة الطالبة والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية وتمتد المسابقة في الفترة من 15 حتى 18 أبريل الجاري.

وصرح الدكتور خالد عطا الله، مستشار رئيس الجامعة لشئون الأنشطة الطلابية والأزمات، اليوم السبت إن جامعة الفيوم تستضيف مسابقة الطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية خلال هذا الأسبوع؛ وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف الشيحي، وزير التعليم العالي، والدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور محمد عبد الوهاب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد مستشار رئيس الجامعة لشئون الأنشطة الطلابية والأزمات، أن المسابقة يشارك بها أكثر من 23 جامعة مصرية منها "بنها، القاهرة، الإسكندرية، عين شمس، أسيوط، طنطا، المنصورة، الزقازيق، حلوان، المنيا، المنوفية، جنوب الوادى، الأزهر، بني سويف، كفر الشيخ، سوهاج، دمهنور، بالإضافة إلى جامعة الفيوم".

وأشار عطا الله، إلى حرص رئيس الجامعة الدكتور خالد حمزة، الشديد على إقامة هذه المسابقة كل عام بالجامعة؛ لأنه يعتبرها من المسابقات الهامة لرفع مستوى كفاءة الطالب بجامعة الفيوم، وقال إن هذه المسابقة تقام بالجامعة منذ 5 أعوام، وهذا خير دليل على نجاحها ومدى قدرة الجامعة على تنظيم هذه المسابقة.

وأوضح أن الطالب المثالي من وجهة نظره الشخصية هو الطالب المتزن الذي يستطيع معالجة أموره بطريقة صحيحة.

ومن المقرر أن يترأس لجنة التحكيم في الدور التمهيدي مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية أ.د خالد عطالله، بينما تتشكل لجنة التحكيم في الدور النهائي غدا الأحد من مشروع تطوير الأنشطة الطلابية .

وتتضمن معايير المسابقة مهارات استخدام الحاسب الآلي، والسمات الشخصية والمظهر العام، والمشاركة في الأنشطة الطلابية، والإسهامات في العمل المجتمعي موثقًا بالمستندات، والثقافة العامة، واللغات الإنجليزية التي يجيدها الطالب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة