ننشر نتائج الحملات الأمنية بالمحافظات

السبت، 16 أبريل 2016 01:06 ص
ننشر نتائج الحملات الأمنية بالمحافظات
الحملات الأمنية بالمحافظات

واصلت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات شن حملاتها الأمنية لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية، والمخدرات وضبط القضايا التموينية والمخالفات المرورية.

ففي محافظة المنيا، شنت قوات الأمن حملة تموينية موسعة لتحقيق الانضباط وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية، أسفرت عن ضبط 51 قضية تموينية تنوعت ما بين عدم الإعلان عن الأسعار، وعدم حمل شهادة صحية، وإدارة محل بدون ترخيص، وعدم مزاولة نشاط تمويني، وإنتاج خبز ناقص الوزن ، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل.

كما تمكنت الحملة من ضبط ناجح.ع.ق (32 سنة) صاحب مخزن للسلع الغذائية بحوزته سلع غذائية بدون فواتير ومجهولة المصدر وبدون أي مستندات تدل على مصدرها، وتم سحب عينات لإرسالها للمعامل المركزية للوقوف على مدى صلاحيتها للاستهلاك الأدمي.

فيما تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المنيا من القبض على مختار.م.س (44 سنة سائق)، ومحمد.ق.ع (30 سنة مبيض محارة) بحوزتهما كمية كبيرة من الأقراص المخدرة للاتجار داخل سيارة ملاكي، تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وفى محافظة البحيرة ، شن ضباط مباحث التموين حملات تموينية مكبرة بمراكز ومدن المحافظة أسفرت عن ضبط ع.خ.ع (42 عاما) صاحب محطة وقود سيارات لقيامه بتجميع كمية 15 ألف لتر سولار ، و5 آلاف لتر بنزين مدعم لبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.

كما تمكنت الحملات من ضبط ح.ا.ح (45 عاما) صاحب مصنع مخللات لإدارته المصنع بدون ترخيص ، وحيازته كمية 800ر24 طن مخللات بدون بيانات.

وفي محافظة القليوبية، تمكن ضباط مباحث التموين من ضبط سيارة نقل بفنطاس قيادة أمير محمد على غريب محملة بكميات من البنزين المدعم بدون فواتير لبيعها في السوق السوداء للاستفادة من فارق السعر.

وفي محافظة الغربية ، شنت ضباط إدارة مباحث التموين حملة مكبرة بمدن ومراكز المحافظة لضبط كافة صور استغلال المواطنين والتصدي الحاسم لمرتكبي جرائم الغش التجاري وعرض السلع الفاسدة مجهولة المصدر، وأسفرت الحملة عن ضبط محمود.م.ا (26 عاما) لإدارة مصنع أعلاف بدون ترخيص وبحوزته 20 جوال علف حيواني معد للبيع ، و50 جوال فول ، و10 عبوات ملح طعام غير صالح للاستهلاك ، وأحمد.ا.م (25 عاما) لإدارة مصنع بدون تراخيص لغش الحلوى الجافة 9 جوالات سوداني ، و11 جوال حلوى بدون بيانات ، وإبراهيم.س.ح (62 عاما) صاحب محل لبيع السجائر بحوزته 720 علبة سجائر مجهولة المصدر، كما تم ضبط 12 قضية عدم حمل شهادات صحية للمشتغلين في تصنيع وتداول الأغذية ، و4 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق