تفريق مسيرة لعناصر الإرهابية بالقليوبية

الجمعة، 15 أبريل 2016 02:33 م
تفريق مسيرة لعناصر الإرهابية بالقليوبية
صورة ارشيفية
محمد ​أيوب​

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة القليوبية، بمساعدة الأهالي، من تفريق مسيرة لأنصار تنظيم الإخوان مناهضة للجيش والشرطة بشبرا الخيمة والتظاهر ضد قرار ضم جزيرتي «تيران وصنافير» للسعودية.

وكان العشرات من المنتمين لتنظيم الإخوان خرجوا فى مسيرة من أمام مسجد الشعراوي بشرق شبرا الخيمة مرددين هتافات مناهضة للجيش والشرطة وحاملين صور الرئيس المعزول محمد مرسى فقام الأهالي يقذفهم بالحجارة والزجاجات حتى حضرت قوات الأمن المركزى التى تمكنت من تفريق المسيرة ومطاردة المشاركين بها فى الشوارع الجانبية.

يأتى ذلك فيما أصدرت مديرية أمن القليوبية بيانا محذرة فيه من أي محاولات للخروج عن الشرعية، وانه سيتم التعامل معها بكل حزم.

ورفعت أجهزة الأمن حالة الطوارئ تحسبا للدعوات التي أطلقتها بعض الجماعات، المعارضة للنظام، بالتظاهر احتجاجا على أزمة جزيرتي«تيران، وصنافير».

وانتشرت مجموعات قتالية ودريات أمنية في محيط المنشآت الحيوية، والمراكز والاقسام الشرطية، ومناطق السجون بالقناطر الخيرية، وابو زعبل، وبنها، اضافة إلى الشوارع والميادين الرئيسية، تحسبا لما قد يقع من الخروج عن الشرعية.

وقالت مصادر بمديرية الأمن إنه تم الغاء اجازات الضباط، بجميع المراكز والاقسام والمنشآت الشرطية، تحسبا لهذه الدعوات،فيما تفقد اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، مواقع التمركز لقوات الأمن وحذر من أى محاولات للخروج عن الشرعية فى ذات السياق شهدت منطقة العرب بشبين القناطر مسيرة محدودة لانصار جماعة الأخوان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق