تصفية وإصابة 66 من عناصر «بيت المقدس» بسيناء

الخميس، 14 أبريل 2016 04:58 م
تصفية وإصابة 66 من عناصر «بيت المقدس» بسيناء
صورة تعبيرية

نجحت القوات الجوية، في توجيه ضربة عسكرية موجعة لعناصر تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي، منذ مساء أمس وحتى فجر اليوم الخميس، حيث قصفت مقاتلات الأباتشي عدة معاقل إرهابية خطرة للتنظيم بعد التحضير لها منذ عدة أيام.

وقصفت الأباتشي، تجمعات للإرهابيين بقرى الجورة والمقاطعة والتومة والحميدات والزوراعة واللفيتات وبلعة والمهدية والعجرة، أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 28 إرهابيًا وإصابة 30 آخرين، حسب تحريات أمنية وشهادة شهود عيان برفح والشيخ زويد، والأعداد مرشحة للزيادة.

كما أوضحت مصادر أمنية، أن الأباتشي قصفت منطقة العويقات التي تقع ما بين شرق العريش وجنوب الشيخ زويد بنحو 10 كم، وتم استهداف أخطر معاقل التنظيم، المخصص لإقامة وإخفاء قيادات التنظيم، وقتل في معقل العويقات 8 عناصر إرهابية من قيادات التنظيم بينهم الإرهابي الخطير "خويطر عبدالقادر خويطر" قائد التنظيم الإرهابي بالعريش و"محمد مسلم أحميد" و"محمد أشتيوي" الذي سبق إصابته في قصف سابق والإرهابي الخطير "إبراهيم أبوالقاسم" قائد الجناح العسكري بالتنظيم وغيرهم من قيادات إرهابية سقطت وجارٍ التأكد من هويتها.

كما قصفت الأباتشي 6 مخازن للأسلحة والمتفجرات، وقال شهود عيان من قبائل رفح والشيخ زويد: إن تنظيم بيت المقدس لا يزال يجمع أشلاءه وقتلاه بسرية تامة لعدم فضح خسائرة أمام الأهالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق