استبعاد 24 طالبا من المدن الجامعية ببنى سويف لتعاطيهم المخدرات

الجمعة، 16 أكتوبر 2015 10:15 ص
 استبعاد 24 طالبا من المدن الجامعية ببنى سويف لتعاطيهم المخدرات

أكد الدكتور أمين لطفى رئيس جامعة بنى سويف ، أن جميع الطلاب قد خضعوا للكشف الطبى الكامل ويشمل تحليل الكشف عن تعاطى المخدرات.

وقال لطفى فى بيان إعلامى، إن الأغلبية من الطلاب ظهرت نتائج التحليل سلبية، بعدم تعاطيهم المخدرات، وتم قبولهم بالمدينة الجامعية، باستثناء 24 من الطلاب تم حرمانهم من التسكين فى المدينة الجامعية لتعاطيهم المخدرات.

وأشار لطفى، إلى أن أى طالب يثبت تعاطيه للمخدرات بعد ظهور نتائج العينات، سيتم استبعاده من المدينة فورًا، يأتى ذلك فى إطار اهتمام رئيس الجامعة بتوفير المناخ الصحى والاستقرار النفسى وتواجد العناصر الصالحة فقط من الطلاب داخل المدن الجامعية، مشدًدعلى ضرورة الاستماع لهم ومواجهة المشكلات التى تقابلهم فى حياتهم اليومية ومساعدتهم على تخطيها لاستكمال مسيرتهم الدراسية دون أى عوائق لأن هؤلاء الطلاب وديعة وأمانة فى إيدينا وواجب علينا رعايتهم والاهتمام بهم.

وأضاف محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن المدن الجامعية بجامعة بنى سويف تستوعب عدد (3668) طالبا وطالبة، موزعين على المدن الجامعية بنين وبنات، وقد تم تخصيص أماكن محددة لذوى الإعاقة والمرضى، موضحًا أن هناك أماكن خاصة للطلاب فى النزل الجامعية بسعة (1680 طالبا) بأربعة مبانى كاملة بالمدينة الجامعية للطلبة شرق النيل، كما خصصت أماكن خاصة للطلبة المعاقين (المكفوفين والإعاقة الحركية) ومرضى الأمراض المزمنة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق