مدير مستشفى أطفال بنها يوضح «واقعة التحرش» بالموظفات

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:39 م
مدير مستشفى أطفال بنها يوضح «واقعة التحرش» بالموظفات
مستشفى الأطفال التخصصى ببنها
محمد ​أيوب

أكد الدكتور محمد كليب، مدير مستشفى الأطفال التخصصى ببنها، أن سبب وقوع مشاجرة بين عدد من طلاب كلية التمريض ببنها وبعض العاملين بالمستشفى هو قيام بعض الطلاب المتدربين بالمستشفى وفقا لبروتوكول التعاون بين الكلية والمستشفى بمعاكسة والتحرش ببعض الموظفات بالمستشفى، مما أدى إلى وقوع مشادة بين الطلاب وزوجة إحدى الموظفات التى تم معاكستها واستدعاء الشرطة للسيطرة على الموقف.

وأضاف مدير المستشفى أنه قام بالأتصال بعميدة الكلية والتى حضرت للمستشفى وفشلت جهود احتواء الأزمة بسبب تصعيد الطرف الأخر والمطالبة بأعتذار لا يحق لهم رغم وجود شكاوى مسبقة بقيامهم بالتدخين ومعاكسة الموظفات وعدم الألتزام بتعليمات المستشفى.

وقال «كليب» إنه تم تحرير محضر بالواقعة بقسم بنها انتهت بالتصالح بين الطلاب والموظفين بقسم بنها مشيرا الى انه الزم موظفى المستشفى بعدم التصعيد او تحرير اى محاضر ضد الطلاب لحداثة سنهم.

يأتى ذلك فيما عقد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، اجتماعا مع الدكتورة سعاد عبدالسلام وكيل كلية التمريض، بحضور الطالب محمد رأفت رئيس اتحاد طلاب الجامعة وطلاب كلية التمريض، لمناقشة الشكوى المقدمة حول وقوع اعتداءات على بعض الطلاب أثناء تدريبهم داخل مستشفى الأطفال التخصصي ببنها.

وطالب نائب رئيس الجامعة إدارة الكلية والطلاب بإعداد تقرير مفصل ودقيق بما جرى من بعض العاملين بالمستشفى والتعدي على الطلاب لاتخاذ الإجراءات القانونية.

وكان طلاب الاتحاد نظموا وقفة احتجاجية اليوم داخل الجامعة اعتراضا على اعتداء العاملين بمستشفى الأطفال على بعض الطلاب أثناء التدريب العمالي بالمستشفى.

وكان اتحاد طلاب كلية التمريض بجامعة بنها أصدروا بيانا رفضوا فيه الاعتداء الذي تم على بعض الطلاب داخل مستشفى أطفال بنها من قبل بعض العاملين.

وأكد البيان تنظيم وقفة احتجاجية داخل الجامعة واُخرى أمام مبنى المحافظة، مشيرًا إلى أن اتحاد الطلاب يرفض بشدة ما حدث مع بعض طلاب الفرقة الثالثة بكلية التمريض داخل مستشفى أطفال بنها أثناء تلقي التدريب العملي الخاص بهم والتابع للكلية حيث تعدى بعض الموظفين على الطلاب بالضرب على الرأس والرقبة وفقا لتأكيداتهم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق