برامج تدريب متطورة للعاملين بمصر للطيران

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 06:22 م
برامج تدريب متطورة للعاملين بمصر للطيران
رئيس مركز تدريب مصر للطيران محمد منار

قال رئيس مركز تدريب مصر للطيران محمد منار، اليوم الثلاثاء، إنه يتم حاليا العمل على إعداد حزمة من برامج التدريب الحديثة والمتطورة في كافة التخصصات للعاملين بمصر للطيران، في إطار الاهتمام بالعنصر البشري وتطوير أداءه ورفع كفاءات الشركة.

وأضاف منار أن المركز استقبل وفد رفيع المستوى من سلطة الطيران المدني الليبي، الممثل للحكومة الشرعية الليبية، من أجل إعادة اعتماد مركز التدريب كمركز لتدريب أطقم الطيارين وأطقم الضيافة الجوية والصيانة بشركات الطيران العاملة في السوق الليبي، الذي يشهد نموا متزايدا، وتشمل شركات الطيران الخطوط الجوية الليبية والبراق وغيرها.

وأوضح أن الوفد قام بالإطلاع على أحدث البرامج التدريبية وأجهزة الطيران التمثيلي لتدريب الطيارين التي تشمل طرازات إيرباص A330-A340-A320 وبوينج B77 B737-800 وأجهزة تدريب الطوارئ، وتقديم الخدمة لأطقم الضيافة الجوية.

وأشاد الوفد بالإمكانات المتاحة داخل المركز حيث تم الاتفاق على بدء اتخاذ الإجراءات التنفيذية لعمل البرامج التدريبية المتفق عليها مما يزيد من حجم التعاون المشترك مع شركات الطيران الليبية.

واستقبل المركز وفدا آخر من الخطوط الجوية العراقية للاتفاق على الخطوات التنفيذية لتدريب أطقم الصيانة الفنية والعاملين في مجال الشحن الجوي والخدمات الأرضية على الطرازات المختلفة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة