برلسكوني يُقيل ميهايلوفيتش من تدريب ميلان

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 11:13 ص
برلسكوني يُقيل ميهايلوفيتش من تدريب ميلان

بات من المرجح رحيل سينسيا ميهايلوفيتش مدرب فريق ميلان عن الروسونيري في الساعات القادمة وتعيين كريستيان بروكي مدربا للفريق الكروي الأول وفقاً لوسائل الإعلام الإيطالية.
وذكر الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو وكذلك الصحف الإيطالية المعروفة إن الصربي سينسيا ميهايلوفيتش سيقال من تدريب ميلان وسيعين بديلاً عنه كريستيان بروكي بعد النتائج السلبية للروسنيري وأخرها الخسارة على يد يوفنتوس بهدف مقابل هدفين بالجولة الماضية من الكالتشيو.
وأشار إلى أن أداء ميلان لم يكن جيدا بما فيه الكفاية للخروج بنتيجة إيجابية أمام يوفنتوس وعلى ما يبدو عدم كفايته حتى لميهايلوفيتش للحفاظ على مكانه على مقاعد البدلاء نظير تراجع نتائج الفريق في جميع البطولات ما سيقود الصربي للمغادرة بالساعات القادمة وحضور بروكي للقيادة الفنية بداية من الغد في الجولات المتبقية من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ( كالتشيو).
وتم التأكيد على اجتماع سيلفيو برلسكوني مع كريستيان بروكي المدرب الحالي لميلان بريمافيرا مساء الإثنين في فيلته بـ(أركوري) بشمال ايطاليا تمهيدا لاستلامه المهام الفنية للفريق الأول بداية من اليوم الثلاثاء في حضور الرئيس التنفيذي أدريانو جالياني واستمر ذلك لثلاث ساعات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق