اليوم.. استكمال مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 06:22 ص
اليوم.. استكمال مؤتمر ومعرض المجلس الدولي للمطارات
حسام كمال وزير الطيران المدني

يستكمل قادة المطارات في أفريقيا بالقاهرة مؤتمرا ومعرض المجلس الدولي للمطارات ACI 2016 لمنطقة أفريقيا، اليوم الثلاثاء، لبحث دعم صناعة النقل الجوي وتسهيل حركة السفر والطيران بين دول القارة، ومواجهة التحديات التي تعيق عمليات التنمية وحركة السياحة.

ويحضر المؤتمر 400 شخصية من رؤساء ومديري المطارات الدولية في 47 دولة أفريقية وممثلى المنظمة الدولية للطيران المدني "الإيكاو" والاتحاد الدولى للنقل الجوي "الأياتا" وممثلي المجلس الدولى للمطارات من سويسرا وإنجلترا وأيرلندا وفرنسا وإيطاليا وكندا وماليزيا والصين وسنغافورة ودول الخليج العربي.

ويتم خلال المؤتمر عرض أبرز التطورات العالمية وتبادل الخبرات واستعراض التقنيات الحديثة وافضل الخدمات التي تقدم بالمطارات العالمية لخدمة حركة النقل الجوي والعمل على راحة الراكب وتوفير كل وسائل الراحة والأمن والسلامة والأمان بالمطارات.

وسيقام على هامش المؤتمر للدول المشاركة والشركات المنتجة للأجهزة والمعدات الحديثة المستخدمة بالمطارات العالمية فضلا عن عقد ورش عمل بحضور الخبراء والمختصين بالمطارات لتبادل الخبرات ومناقشة المستجدات في عالم المطارات.

كما سيتم تنظيم برنامجا لزيارة المعالم السياحية والحضارية بالقاهرة والجيزة للضيوف بالتنسيق مع هيئة تنشيط السياحة ومصر للسياحة والكرنك للسياحة، كما سيتم نقل المشاركين على رحلات مصر للطيران من مختلف دول أفريقيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة