قوات الشرعية اليمنية تسيطر على مقر الأمن بمحافظة الجوف

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:28 م
قوات الشرعية اليمنية تسيطر على مقر الأمن بمحافظة الجوف


سيطرت قوات الجيش والأمن على مقر إدارة الأمن في مديرية المصلوب التابعة لمحافظة الجوف شمالي اليمن، لفرض الأمن في المديرية.

وذكر مركز «الجوف» الإعلامي أن هذا التحرك من قِبل قوات الشرعية جاء بعد خرق المليشيات لوقف لإطلاق النار في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، مشيرا إلى أن عناصر المليشيات هاجمت مواقع القوات في المصلوب، فتحركت لصدهم وسيطرت على المقر.

من ناحية أخرى، اتهمت المقاومة الشعبية في إقليم آزال المليشيات بانتهاك وقف إطلاق النار في مديرية نهم شمالي محافظة صنعاء، بعد أن هاجمت مواقع القوات الحكومية في جبل الهدياني.

وأوضح المتحدث باسم المقاومة في محافظة صنعاء عبد الله الشندقي، في تصريح، أن قوات الشرعية تصدت للهجوم، وكبدت المليشيات خسائر في الأرواح والمعدات، مشيرا إلى مقتل 4 من عناصرها.

وفي محافظة تعز غربي اليمن، أكدت مصادر المقاومة أن المليشيات حركت قاطرة تحمل دبابة وأخرى تحمل مدفعا من محافظة الحديدة إلى منطقة الشقيراء بمديرية الوازعية غربي تعز، في خرق لوقف إطلاق النار، مضيفة أن المليشيات قصفت مديرية حيفان جنوبي مدينة تعز صباح اليوم.

وذكرت المصادر أن طائرات التحالف نفذت بعد ظهر اليوم طلعات استكشافية في سماء العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات، فيما أطلقت المضادات الأرضية التابعة للمليشيات نيرانها باتجاه الطائرات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق