نجوم «الزمالك» بين «المطرقة والسندان».. «الوايت نايتس» يضع اللاعبين بموقف محرج أمام رئيس النادي.. «حالة حب» تهدد «جابر» و«إبراهيم» بالأطاحة من الفريق.. و«كهرباء» أخر المعشوقين

الأحد، 10 أبريل 2016 09:05 م
نجوم «الزمالك» بين «المطرقة والسندان».. «الوايت نايتس» يضع اللاعبين بموقف محرج أمام رئيس النادي.. «حالة حب» تهدد «جابر» و«إبراهيم» بالأطاحة من الفريق.. و«كهرباء» أخر المعشوقين
رامي بركات

اصبح اولتراس الوايت نايتس، خطر داهم يهدد مصير بعض اللاعبين داخل نادي الزمالك، خاصة بعد وجود حالة عشق بينهم وبين هذه الروابط، والذي ظهر بشدة خلال الفترة الماضية، لاسيما خلال مباراة ابناء ميت عقبة امام مولودية بجاية الجزائري،ـ والتي انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة، في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وظهر عمر جابر ومحمد إبراهيم ثنائي الزمالك، في عمليات الإحماء قبل انطلاق اللقاء، في حالة تفاعل كبير مع الأولتراس، في ظل هتافات خاصة من هذه المجموعة، دون بقية الفريق، وهو ما يضع لاعبا الفريق الأبيض في خطر مستمرة من الإطاحة خارج اسوار القلعة البيضاء، لاسيما ان مرتضى منصور رئيس النادي يرفض تماماً التعامل مع هذه الجماهير.

كما توجه ايضاً محمود عبد المنعم «كهربا» تجاه الوايت نايتس، وقام بالرقص والاحتفال معهم، دون وجود اي اهتمام منه تجاه الجماهير المتواجدة على جنبات الإستاد، رغم ان هناك تحذيرات مستمرة من قبل رئيس نادي الزمالك، بالإبتعاد عن هذه الروابط، وعدم التفاعل معهم في اي احتفال، وهو ما يطرح تساؤل حول مصير هؤلاء اللاعبين.

ويواجه لاعبو الزمالك نفس هذا السيناريو، حينما يسافر الفريق الأبيض إلى الجزائر خلال أيام قليلة، استعداداً لمواجهة العودة امام مولودية بجاية الجزائري، حيث انه من المقرر ان يتواجد اعداد غفيرة من الأولتراس في هذا اللقاء الذي يحرص دوماً على السفر خارج اقطار البلاد لمؤازرة فريقه، وهو ما يجعل هناك ضغط عصبي على اللاعبين، في ظل العلاقة المتوترة بين رئيس ناديهم وهذه الروابط.

وتعد الأحداث التي صاحبت مباراة الذهاب التي اقيمت بملعب بتروسبورت، تمثل ضغط كبير على لاعبي الزمالك خلال احداث اللقاء، في ظل الأجواء المشحونة بين اللاعبين والجماهير، والتي وصلت إلى القاء زجاجات مياة فارغة على لاعبي بطل الجزائر من جانب الجماهير البيضاء، ومن قبلها خشونة زائدة من لاعبي مولودية بجاية تجاه باسم مرسي وبعض اللاعبين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة