النشرة الفنية للعاشره مساءا.. «شيرين» تصف زواجها بـ«البطيخة القرعة».. «فيفي عبدة» تستعيد ذكرياتها بوصلة رقص.. «حسام على» يودع «بنات سوبر مان».. «خالد الصاوي» يعلن تأجيل مسلسل «كلمه حق2»

السبت، 09 أبريل 2016 09:54 م
النشرة الفنية للعاشره مساءا.. «شيرين» تصف زواجها بـ«البطيخة القرعة».. «فيفي عبدة» تستعيد ذكرياتها بوصلة رقص.. «حسام على» يودع «بنات سوبر مان».. «خالد الصاوي» يعلن تأجيل مسلسل «كلمه حق2»
فيفي عبده
دعاء عبد الرؤوف

تقدم لكم «صوت الأمة» أهم الأخبار الفنية التي حدثت اليوم السبت الموافق 9-4-2016.

تحل الممثلة «شيرين» ضيفة «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب، فى حلقة خاصة غدًا الأحد في الساعة الحادية عشر مساءا، والذى يذاع على قناة «الحياة».

وتتحدث شيرين عن زواجها، والذي وصفته «بالبطيخة القرعة» ورفضها للقب «مطلقة»، كما تكشف عن أسمها الحقيقي والمكتوب في شهادة الميلاد وهو «أشجان»، وتؤكد أنها لم تجر أى عمليات تجميلية في وجهها.

بالإضافه إلي معاناتها خلال فترة زواجها، موضحه انها حاولت كثيرا من أجل تجنب لقب مطلقة والذي تكرهه كثيرًا.

وتجربتها في التمثيل مع الفنان عادل امام وسعادتها بالتمثيل معه، وإنها لا تجد أن مشاهد القبلات التي تضمنها فيلم «بخيت وعديلة» يخدش الحياء، قائلة:«اللى عملته مع عادل امام معملوش مع حد تانى».

وتكشف الفنانة عن معاناتها حاليا على المستوى الفنى حيث عبرت عن حزنها الشديد لتلقيها احد العروض السينمائية وأن من عرض عليها الفيلم جرحها بكلمة أنا عايز الناس تفتكرك والتى على فور قامت برفض العرض قائلة«أنا بكيت ساعتها».

وأشارت «شيرين» إلي إنها تتفاءل بحضور الفنانة نبيلة عبيد لمشاهدة عرض مسرحيتها، بسبب ضحكتها الشهيرة التي كانت تتسبب في اضحاك الجمهور ورائها.

وفي سؤال حول ما اذا كانت «شيرين» وزيرة للإعلام قالت «سأغلق قنوات كاملة وليس إيقاف برامج فقط».

وحول سؤال عن الدور الذي تود أن تشارك فيه بالسينما العالمية ومن الممثل الذي تريد أن تقف أمامه، قالت «شيرين» إنها تتمنى أن تؤدي دور «روز» في الفيلم الشهير «تيتانيك»، وتقدم كافة المشاهد في الفيلم عدا مشهد «السيارة».

ررت النجمة فيفي عبده، أن تشارك جمهورها جانب من ذكرياتها والتي أشارت مرارًا أنها تجد في أعمالها الفنية القديمة متعة لا توصف كلما شاهدتها.

ونشرت عبر حسابها الشخصي باسنتغرام، فيديو قصير لـ«وصلة رقص» قامت بأدائها ضمن أحد أعمالها الفنية القديمة، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير فور نشرها.

أوشك المخرج حسام علي، الإنتهاء من تصوير مسلسل «بنات سوبر مان»، والذي مقررًا أن يدخل به السباق الرمضاني المقبل 2016، حيث لم يتبقى له سوى 6 أيام فقط وينتهي من التصوير، وهو حاليًا ينهي أعمال المكساج والموسيقى والجرافيك.

مسلسل بنات سوبر مان بطولة «يسرا اللوزي، شيري عادل، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، انتصار، كريم عفيفي، سامي مغاوري وطارق صبري»، وتأليف ورشة محمد أمين راضي، وأشرف على الكتابة كريم بشير، وأحمد شوقي.

انتهى الفنان خالد الصاوى من تصوير الجزء الثانى من برنامجة «كلمة حق»، كما استقر بشكل نهائى على تأجيل العرض إلى ما بعد الموسم الرمضانى.

الجدير بالذكر أن الصاوى استطاع من خلال البرنامج حل أكثر من 150 مشكلة من مختلف محافظات مصر مثل «إيصالات الأمانة والايجارات المتأخرة والنفقة الزوجية المتجمدة والتعويضات وتم التركيز أيضا على قضايا الضرب».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق