ضبط 14 شخصا بتهمة عقد لقاءات تليفزيونية ضد أجهزة الشرطة

السبت، 09 أبريل 2016 12:24 م
ضبط 14 شخصا بتهمة عقد لقاءات تليفزيونية ضد أجهزة الشرطة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى ضبط 14 شخصا حال قيامهم بعقد لقاءات تليفزيونية داخل احدى الشقق المستأجرة بالدقى، تحوى أكاذيب وإدعاءات ضد أجهزة الشرطة.

كانت معلومات قد وردت الى ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدقى أكدتها التحريات السرية، مفادها قيام بعض الأشخاص باستئجار احدى الشقق بدائرة القسم لمدة يوم؛ لعقد مقابلات تليفزيونية مع بعض الأشخاص.

وعقب تقنين الإجراءات الأمنية اللازمة، انتقلت قوة من مباحث القسم إلى الشقة محل الفحص؛ حيث تم ضبط 14 شخصا، من بينهم المدعو محمود ل.م "معد برامج"، وبحوزتهم جهاز لاب توب، و4 كروت ذاكرة تحتوى على المادة التصويرية، كما عُثر أمام العقار على السيارة الميكروباص رقم ( ل ر 4817 مصر )، وبداخلها معدات التصوير الخاصة بهم.

وبالفحص تبين قيام المذكورين بعقد لقاءات مع كل من المدعو محمد ن.ع "باحث"، والمدعو جمال ف.م "دكتور علم نفس"، والمدعو مختار م.ا "محامى"، تضمنت العديد من الأكاذيب والإدعاءات ضد أجهزة الشرطة على غير الحقيقة.... وبمناقشتهم، قرر المدعو محمود ل.م، باتفاقه مع المدعو أسامة ز مقيم خارج البلاد، لعقد هذه اللقاءات لبثها عن طريق الإنترنت مقابل تحصله على 15 ألف جنيه، قام الأخير بتحويلها له، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة