بالصور.. ختام مهرجان «نفرتيتي» الدولي وتكريم مصممي الأزياء بالأقصر

الجمعة، 08 أبريل 2016 11:11 م
بالصور.. ختام مهرجان «نفرتيتي» الدولي وتكريم مصممي الأزياء بالأقصر
مهرجان «نفرتيتي» بالأقصر
فاطمة محمود


اختتم مساء اليوم فعاليات حفل ختام مهرجان «نفرتيتي» الدولي الذي نظمته مصممة الأزياء الإمارتية مني المنصوري، لعرض الأزياء، بمعبد الاقصر.

وحضر الحفل الفنانات وفاء عامر، ومي كساب، وفيفي عبده، وايمي، هبه الأباصيري، رويدا المحروقي، الفنانة الفرنسية دياز، عبير صبري.

كما حضرت المطربات أريام رانيا شعبان، وشفيقة العامري مديرة مجلس سيدات أعمال أبوظبي، ومن سوريا المطرب خالد الحجار، ومن لبنان المطرب هشام حجاج، ومصمم الأزياء المعروف جيتو، والكاتبة ماريا معروف، ومن الجزائر المطربة سهيلة بلشهب، ومن المغرب المطربة سكينة.

ومن أوروبا تشارك ملكة جمال السياحة الأوروبية وعارضة الأزياء التشيكية الشهيرة لينكا جوزيفيوفا.

وشارك في المهرجان الأول للموضة 9 من أشهر مصممي الأزياء العالميين، من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلغاريا والعراق والإمارات ولبنان، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين.

وشهد الحفل تكريم 9 من أشهر مصممي الأزياء العالميين، من فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وبلغاريا والعراق والإمارات ولبنان، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من شباب المصممين المصريين من بينهم محمد الصغير، ومحمود البنا.

كما تم تكريم السفيرة مرفت التلاوي، والتي اعلنت انها ستعمل علي تنظيم مهرجان يهدف الي دعم السيدات اللاجئات في المنطقة العربية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة