الشناوي برئ من أبوه

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:31 م
الشناوي برئ من أبوه
احمد الشناوي
محمد هانئ

تسود حالة من الغضب لدي جماهير نادي الزمالك، بعدما تناول الاعلام وصول حارس مرمي نادي الزمالك احمد الشناوي، لاتفاق نهائي الانضمام لنادي الاهلي بداية من الموسم القادم.

الشناوي يريد الرحيل:

قام حارس مرمي المنتخب الوطني بالحديث مع وكيل اللاعبين علاء نظمي، للبحث له عن عرض احترافه بالدوري الانجليزي، ولكن تحث الوكيل بأن الزمالك سيطلب رقم كبير نظير الموافقة علي رحيلك، فقال له الشناوي " سيتم الضغط علي الزمالك بالشرط الجزائي"، الذي يصل إلي مليون و600 الف دولار .
تفاصيل الاهلي.

تلقي ناصر الشناوي والد حارس الزمالك، اتصالا هاتفيا من محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، للحديث معه ان انتقال الشناوي لصفوف الأهلي بداية من الموسم القادم، عن طريق دفع قيمة الشرط الجزائي لنادي الزمالك، الامر الذي قوبل بالترحيب من قبل والد اللاعب، وانه سيم الحديث مع أبنه، لاقناعة بالانتقال للاهلي.

حديث الولد مع أبنه

رفض احمد الشناوي فكرة البقاء في الدوري المصري، لموسم جديد حيث كلم والده علي انه أخذ قرار الاحتراف، مؤكداً انه في حالة تلقيه اتصال من مسؤولو الأهلي سيتحدث عن واقعة استاد بورسعيد الذي تصعب انتقاله إلي الاهلي الأمر الذي حدث بالفعل، في المكالمة الهاتفية التي تلقاها مع رئيس الاهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق