انطلاق مؤتمر المجلس العالمي للمطارات

الجمعة، 08 أبريل 2016 03:28 ص
انطلاق مؤتمر المجلس العالمي للمطارات
المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات

تستضيف مصر فاعليات مؤتمر المجلس العالمى للمطارات لإقليم أفريقيا "ACI 2016"، الذي يقام في الفترة من 8 إلى 15 أبريل الحالي بحضور 450 شخصية يمثلون المطارات الأفريقية وبعض المطارات العالمية وأعضاء مجلس إدارة المجلس العالمى.

قال المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، إن مجموعات العمل المتخصصة سوف تبدأ جلساتها يومى 8 و9 أبريل، ويفتتح شريف فتحى وزير الطيران المدنى، المؤتمر صباح الإثنين 11 أبريل.

وأضاف رئيس الشركة القابض للمطارات والملاحة الجوية، أنه سيتم افتتاح المعرض المصاحب لفاعليات المؤتمر الأحد القادم والذي يضم أحدث ما أنتجته الشركات الصانعة من أجهزة أمن ومعدات خدمية للمطارات وأجهزة اتصال وتكنولوجيا حديثة.

وأشاد أبو العز بالتنسيق والتعاون بين وزارة الطيران المدنى والشركة القابضة للمطارات والشركات التابعة وقيام مصر للطيران بدور الناقل الرسمى للمشاركين، والكرنك للسياحة بعمل البرنامج السياحى، بالإضافة إلى التعاون مع هيئة تنشيط السياحة ومصر للسياحة وكافة الجهات والهيئات المشاركة لإنجاح هذا الحدث الذي يعكس مكانة مصر ودورها الريادي على مستوى القارة السمراء في مجال المطارات والنقل الجوي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق