الصباح: تصوير مشاهد "يونس ولد فضة" في صعيد مصر

الخميس، 07 أبريل 2016 08:13 ص
الصباح: تصوير مشاهد "يونس ولد فضة" في صعيد مصر
ندا عصام

أكد المنتج صادق الصباح أن عملية تصوير مسلسلي "ولد فضة" و "نص يوم" المقرر عرضهما على شاشة التليفزيون في السابق الرمضاني المقبل، تسير على قدم وساق وفق البرنامج الزمني المحدد لهما، لافتا إلي أنه تم الانتهاء من أكثر من نصف مشاهد العملين وجاري العمل بشكل مكثف للانتهاء من عملية التصوير.‏

وأشار الصباح، إلي قيام أسرة مسلسل "يونس ولد فضة" بتصوير عدد مشاهد العمل حاليا خارج القاهرة بشكل مكثف، لافتا إلي استمرار تصوير تلك المشاهد في الأقصر وقنا وأسوان وسوهاج حتى يوم 20 أبريل الجاري.

وأوضح أن المسلسل يقدم دراما صعيدية ذات أبعاد اجتماعية وإنسانية بمعالجة مختلفة عن الأعمال التي تم تقديمها من قبل، كما يتناول قصة حقيقية حدثت في صعيد مصر، معربا عن أمله في أن يحظى العمل على قبول واستحسان الجمهور عند عرضه على شاشة التليفزيون في السابق الرمضاني المقبل.

"يونس.. ولد فضة" من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة عمرو سعد، سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبدالبديع، حسن عيد، والوجه الشاب الجديد عمرو كمال، صفاء الطوخى، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجى، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، محمد أبو الوفا، أميرة العايدى.

من جهة أخرى، أشار الصباح إلي أنه من المقرر أن يتوجه فريق عمل مسلسل "نص يوم" للفنان تيم حسن إلي تونس أول مايو المقبل لتصوير عدد من المشاهد هناك لمدة 10 أيام، على أن يغادر بعد ذلك إلي تركيا لتصوير عدد من المشاهد هناك لمدة ثلاثة أيام ثم يعود أبطال المسلسل إلي لبنان لاستكمال مشاهد المسلسل المتبقية على أن يتم الانتهاء منها بنهاية مايو المقبل.

"نص يوم" تأليف باسم سلكا، وإخراج سامر برقاوي وبطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم، ومن إنتاج صادق الصباح.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق