«شوشة»: عدم المساس بقطارات محدودي الدخل

الأربعاء، 06 أبريل 2016 11:22 م
«شوشة»: عدم المساس بقطارات محدودي الدخل
مدحت شوشة
وفاء عبدالرازق

ألتقى النائب صلاح عفيفى، عن الدائرة الأولى أسوان، برئيس هيئة السكك الحديدية اللواء مدحت شوشة، أثناء تواجده بالمحافظة اليوم الأربعاء، لتفقد محطات السكك الحديد والأقسام التابعة لها، وكان اللقاء بمحطة اسوان قبل أستقلال رئيس الهيئة القطار متوجهًا إلى القاهرة.

ومن ناحيته قال «عفيفى» إن لقائه مع رئيس هيئة السكك الحديدية يأتى فى إطار حرصه على توصيل شكوى المواطنين ومطالبهم بخصوص أرتفاع أسعار القطارات وتحسين الخدمات التى تقدم لهم.

موضحًا أنه ناقش مع رئيس الهيئة تعديل القطارات إلى vip وأرتفاع أسعارها الأمر الذى يعد عبءً على أهالى المحافظة مع المطالبة بتزويد عدد القطارات المتجهة من أسوان إلى الإسكندرية خلال اليوم

أضاف، أن رئيس هيئة السكك الحديدية أبلغه بعدم المساس بقطارات محدودى الدخل،كما انه حرص على زيارة أسوان وتفقد محطاتها للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وأستعدادات المحطات لفصل الصيف موجهًا بعمل الصيانة الدورية للتكيفات بجميع القطارات.

وأوضح «عفيفى» أن رئيس الهيئة قرر زيادة خطوط تشغيل أسوان السد العالى لخدمة قاطنى السد العالى والطلاب،ووعد بإضافة قطار من أسوان إلى الإسكندرية ليصبح عددهم قطارين يوميًا،مع أستمرار زيارته الميدانية لمحافظة أسوان،لافتًا إلى أن رئيس هيئة السكك الحديدية أكد أن قطار vip لم يأتى بديلًا عن القطارات،ولكنه إضافة خدمة مميزة.

وفى نهاية اللقاء تقدم النائب صلاح عفيفى بالشكر إلى رئيس هيئة السكك الحديدية على حضورة إلى محافظة أسوان للوقوف على المشاكل التى يعانى منها المواطن مع السكة الحديد،مطالبًا منه أستمرار الزيارات لتحسين الخدمات فى السكة الحديد لخدمة المواطن الأسوانى وتم الأتفاق على التواصل من الجانبين لعرض مشكلات السكة الحديد بأسوان والمشاركة فى وضع حلول لها.‎

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة