بالصور.. «الخدمة الإجتماعية» بكفرالشيخ تنظم منتدى الحوار الوطنى

الأربعاء، 06 أبريل 2016 08:00 م
بالصور.. «الخدمة الإجتماعية» بكفرالشيخ تنظم منتدى الحوار الوطنى
سمر القديرى ـ محمود فكرى

نظم اليوم الأربعاء، المعهد العالي للخدمة الإجتماعية بكفر الشيخ، بالتنسيق مع وزارتى الشباب والرياضة والتعليم العالى، منتدى الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وذلك تحت عنوان "2016عام تمكين الشباب.

حاضر فى جلسة الكاتب والمحلل السياسي والامني العقيد مهندس عمرو عمار، وبحضور العقيد محمد السيد علي، المستشار العسكري لمحافظة كفر الشيخ، الدكتور طارق عمارة ، وكيل العمهد العالى للخدمة الإجتماعية ،تحت إشراف الدكتور وجيه الدسوقى ،عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية ،الدكتورة منال محروس، رئيس قسم التدريب الميداني بالمعهد، محمد النجار، مدير قسم رعاية الشباب، أمينة محمد، ممثلا لوزارة التعليم العالي أحمد الرميلي، مدرب التعليم للمدني ممثلا لوزارة الشباب والرياضة.

أكد عمار على أن الدولة تولى إهتماماً بالشباب وتحرص على تمكينهم بعد تدريبهم وتأهيلهم تمهيداً لتوليهم المناصب القيادية، مشيراً الى الرئيس السيسى وجه بعمل منتدى الحوار الوطنى بكافة الجامعات ومراكز الشباب لتدريب الشباب على الديمقراطية وغدارة الموارد البشرية.

أضاف عمار خلال كلمته، أن الشباب هم عصب الأمة وهم الركيزة الاساسية فى تقدمها وأن الدول الاوروبية خاصة من لها عداءات مع مصر خاصة اسرائيل تحاول تدمير البلد من خلال إستخدام حروب الجيل الرابع عن طريق تدمير الشباب وبس افكار غريبة فى عقولهم وأستقطابهم.

اوضح المحلل السياسى والأمنى، أن مصر تبذل الكثير من الجهد للحفاظ على امنها القومى وتُكافح الإرهاب فى سيناء مع الحفاظ على المدنيين الموجودين فى المناطق الخطرة كالعريش ورفح والشيخ زويد، مضيفاً أن القوات المسلحة والشرطة المدنية لديها القدرة على دحر افرهاب خلال 48 ساعة لكن لايمكن ابداً بسبب وجود اهالينا فى سيناء.

طالب عمار الشباب بضرورة القراءة والمعرفة والإضطلاع وعدم الإنسياق وراء أى أفكار من شأنها أن تُدمر مصر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق