نشرة أخبار السياسة للساعة السابعة مساءا..«على عبد العال» يلتقى سفراء دولة الإمارات العربية.. الإنتهاء من إعداد تقرير اللجنة الخاصة بمناقشة برنامج الحكومة..بدء مراسم عزاء اللواء الراحل سامح سيف اليزل

الأربعاء، 06 أبريل 2016 06:57 م
نشرة أخبار السياسة للساعة السابعة مساءا..«على عبد العال» يلتقى سفراء دولة الإمارات العربية.. الإنتهاء من إعداد تقرير اللجنة الخاصة بمناقشة برنامج الحكومة..بدء مراسم عزاء اللواء الراحل سامح سيف اليزل
على عبد العال
احمد الساعاتي

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية تشمل أهم الأحداث التى شهدتها الساحة السياسية فى مصر اليوم الأربعاء.

استقبل الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب بمكتبه ظهر اليوم، سفراء دولة الإمارات العربية، وبيلا، ورسيا، وبلغاريا، وكرواتيا، ويأتي اللقاء في إطار التعاون المستمر بين الدول العربية والأجنبية وتوطيد أواصر الصداقة بينهما.

كما أعلن وكيل مجلس النواب النائب سليمان وهدان، من إنتهاء لجنة الصياغة المكلفة بإعداد تقرير اللجنة الخاصة بمناقشة برنامج الحكومة من عملها، وأعدت التقرير النهائى المقرر عرضه على البرلمان الأحد المقبل للبدء في مناقشته.

وأضاف «وهدان» أن مناقشة برنامج الحكومة من جانب مجلس النواب، قد تستغرق من 10 إلى 12 جلسة.

كما أعلن، حزب المصريين الأحرار، عن تقدمه بمشروع تعديل على القانون رقم 58 لسنة 1937، لإلغاء العقوبات السالبة للحريات في قضايا النشر واستبدالها بغرامات مالية.

وأكد الحزب في بيان صادر عنه اليوم، أن مشروع التعديل سوف يتم تقديمه من أكثر من 60 نائبًا، حتى يتم مناقشته دون العرض على لجنة المقترحات والشكاوى، ليصل إلى الجلسة العامة بأسرع وقت ممكن.

كما أجريت اليوم انتخابات المرحلة الأولى للنقابات الفرعية للمحامين فى المحاكم الابتدائية الآتية «مرسى مطروح - كفر الشيخ- شبين الكوم -بورسعيد -الإسماعيلية -شمال سيناء- جنوب سيناء - السويس -شمال القاهرة - القاهرة الجديدة - جنوب القاهرة - حلوان - القليوبية - شبرا الخيمة -الإسكندرية -الإسكندرية الجديدة - الجيزة – طنطا«.

كما يقام مساء اليوم، عزاء اللواء الراحل سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب ورئيس ائتلاف دعم مصر، بمسجد المشير طنطاوى فى التجمع الخامس بالقاهرة، وبحضور عدد من أعضاء وقيادات مجلس النواب، إضافة إلى قيادات الائتلاف وعدد من المسؤولين التنفيذيين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق