بالصور.. افتتاح المعرض الدولي بجامعة المنيا

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 09:17 م
بالصور.. افتتاح المعرض الدولي بجامعة المنيا
ماهر مندى

افتتح اليوم الثلاثاء، الدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس جامعة المنيا، المعرض الدولي تحت عنوان (الفن والاقتصاد)، تحت رعاية اللواء طارق نصر محافظ المنيا وبمشاركة الدول المشاركة 9 دول مختلفة وهم (انجلترا ــ تونس ــ لبنان ــ الدنمارك ــ اسبانيا ــ بريطانيا ــ امريكا ــ مصر) ويستمر لمدة 10 أيام

كما عبر أبو المجد رئيس جامعة المني، عن سعادته بافتتاح المعرض أوضح انه يعرف قيمة الفن ويسعي الى تنمية القدرات وتشجيع المواهب وقدم الشكر للفنانين الذين ساهموا في الورشة من داخل وخارج مصر وقرر المداومة على تأسيس ورش فنيه اخرى لتحقيق بعض الافكار التي طرحت.

واضاف د مصطفى الفقي استاذ بجامعة حلوان والمشارك في المعرض هذه فكره جيده التي اصبحت حلقه وصل بيننا وبين الاجانب الذين انبهروا بزيارتهم لنا ومعرفتهم بالناس البسطاء ونشر الحضارة المصرية العظيمة من خلال زياره الاثار بالمنيا .

وقالت الفنانة ديما رعد لبنان يوجد بالكلية طلاب على اعلى مستوى من الكفاءة واقبل من الطلاب من يناقشني في الرسومات ليتعرفوا على كيفيه الرسم الصحيح.

اشارت الفنانة لبنى عبد العزيز :تونس تشعر بالفخر لزيارتها جامعة المنيا وتريد ان تعلم الطلاب الوصول الرسم بأبسط الوسائل الممكنة.

وفي نهاية افتتاح المعرض الدولي رئيس جامعة بتسليم جوائز للفنانين المشتركين في المعرض وشكر جميع الطلاب المتعاونين مع الفنانين .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق