ضبط مسلحون ينقبون عن «ذهب» جنوب البحر الأحمر

الثلاثاء، 05 أبريل 2016 06:20 م
ضبط مسلحون ينقبون عن «ذهب» جنوب البحر الأحمر
مصطفى فتيحى

تمكنت مباحث مرسى علم جنوب البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، من ضبط 3 مسلحون ينقبون عن الذهب بحوزتهم أسلحة نارية وأخرى بيضاء وعدد من أجهزة التنقيب عن الذهب، وكمية كبيرة من الطلقات النارية الآلية والخرطوش وجهاز (جي بي إس) بحوزة منقبين عن الذهب بمنطقة جبلية بصحراء المدينة.

وردت معلومات للرائد شريف جلال رئيس مباحث قسم شرطة مرسى علم، تفيد قيام 3 أشخاص بالتنقيب عن معدن الذهب بحوزتهم أسلحة نارية وأجهزة تنقيب، واتخاذ إحدى العشش الجبلية كمأوى لهم، حيث ينقبون بالأودية الجبلية ثم يعودون إليها مرة أخرى.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وتم إخطار اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر، واللواء علي عامر مدير إدارة البحث الجنائي، اللذين أمرا باستخراج إذن النيابة العامة والتنسيق مع فرع البحث الجنائي لجنوب البحر الأحمر برئاسة العقيد هشام عرفة، وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية تمت مداهمة المنطقة الجبلية بحملة من مباحث القسم ترأسها الرائد شريف جلال رئيس المباحث، شارك فيها النقباء رامي الجندي وحسين عفيفي وأحمد ثروت ومحمد سرحان، معاوني مباحث القسم وتمكّنت الحملة من ضبط بندقية آلية روسي الصنع، و3 خزن نفس الماركة، و80 طلقة من ذات العيار كما تم ضبط بندقية خرطوش أمريكي الصنع و30 طلقة من ذات العيار، وجهاز "جي بي إس"، وعدد من الأسلحة البيضاء، و5 أجهزة تنقيب عن الذهب.

وتمكنت الحملة من ضبط كل من محمد. ج، وعبدالسلام. ج، وعبدالرحمن. أ، جميعهم عاطلون ويقيمون بمرسى علم، وتم تحرير محضر رقم 141 إداري مرسى علم، وجار العرض على النيابة العامة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة